رابطة الدوري الإسباني تصدم برشلونة بسبب ميسي

ميسي
ميسي

تستمر محاولات نادي برشلونة الإسباني، لاستعادة النجم الذهبي السابق للفريق ليونيل ميسي، مع اقتراب انتهاء عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان والأنباء التي ترددت عن قرار البرغوث بعدم تجديده للعملاق الباريسي.

وفي ظل تمسك برشلونة بالتعاقد مع البرغوث الأرجنتيني، بالرغم من الأزمة المالية التي يمر بها النادي الكتالوني وكانت سببًا رئيسًا في التخلي عنه في المرة السابقة، وخطفه سان جيرمان في صيف 2021، بعد قرابة 20 عامًا قضاها مع برشلونة، فقد طلب البارسا، من رابطة الدوري الإسباني، "الليجا"، الحصول على استثناء لرفع القيود عن الفريق والسماح له بتسجيل العقود الجديدة وإبرام صفقات.

وكان ينتظر برشلونة الحصول على الضوء الأخضر من رابطة الليجا، أمس الإثنين، بشأن الخطة الاقتصادية، إلا أن رابطة الليجا طلبت من برشلونة، المزيد من الوقت؛ لأن الخطة الخاصة بالفريق الكتالوني، معقدة؛ حيث أجلت الرد على خطة النادي لتوفيق أوضاعه المالية، قبل ضم لاعبين جدد.

رابطة الليجا أخطرت برشلونة بتأجيل القرار لمدة أسبوعين إضافيين، للحصول على فترة كافية لدراسة الخطة المعروضة من النادي الكتالوني.

وحال موافقة رابطة الدوري الإسباني على خطة برشلونة، فمن المقرر أن يتمكن النادي الكتالوني من ضم ميسي، فضلا عن تسجيل عقد لاعبه جافي.

ويعد ليونيل ميسي، نجم هجوم باريس سان جيرمان، أبرز أهداف برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وانتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان مجانا في صيف 2021، بعد قرابة 20 عاما قضاها مع برشلونة، الذي يحاول حاليا استعادته في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، بعد نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا: تشافي عن عودة البرغوث لـ «برشلونة»: إرادة ميسي تحسم الموقف