فيديو| لاعبو مانشستر سيتي يتوجون بلقب الدوري الإنجليزي

مراسم تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي
مراسم تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي


توج لاعبي مانشستر سيتي والجهاز الفني والإداري بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بلقب الدوري الإنجليزي للمرة التاسعة في تاريخ النادي والثالثة على التوالي، من خلال استلام الميداليات ودرع الدوري بعد الفوز على تشيلسي بهدف دون رد، في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

وفاز مانشستر سيتي على تشيلسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي.

وأقيمت مراسم تتويج مانشستر سيتي بلقب البريميرليج للمرة الثالثة على التوالي والتاسعة في تاريخه، عقب الفوز على تشيلسي حيث إنها المباراة الأخيرة له على ملعب "الاتحاد" هذا الموسم.

وقامت جماهير مانشستر سيتي باقتحام ملعب "الاتحاد" للاحتفال بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي والتاسعة في تاريخ النادي، وذلك بعد الفريق على على تشيلسي بهدف دون رد.

وبعد إطلاق صافرة نهاية اللقاء، نزلت جماهير السيتي إلى أرض الملعب من أجل الاحتفال بلقب البريميرليج قبل إقامة مراسم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

وقامت قوات الأمن بإخراج الجماهير من أجل بدء مراسم التتويج على الفور، واسلتم لاعبي والجهاز الفني والإداري الميداليات والاحتفال بدرع الدوري.

وسجل جوليان ألفاريز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 12.

بهذه النتيجة ارتفع رصيده مانشستر سيتي إلى 88 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز فيما توقف تشيلسي عند المركز الـ12 برصيد 43 نقطة.