موعد مباراة الزمالك والمريخ السودانى في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك والمريخ
الزمالك والمريخ

يستعد نادي الزمالك لمواجهة المريخ السودانى في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعدما ودع الفريق الأبيض منافسات كأس رابطة الاندية المحترفة من دور الستة عشر بالخسارة من البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.
موعد مباراة الزمالك أمام المريخ السودانى
يستعد الزمالك لمواجهة المريخ السودانى المقرر لها التاسعة مساء الجمعة المقبلة في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني إلى القاهرة ظهر اليوم الأربعاء، استعدادا لخوض مباراة الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن يخوض فريق المريخ تدريبه الأساسي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استأنف أمس الثلاثاء تدريباته استعدادا للقاء المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود منح اللاعبين راحة أمس الاثنين من التدريبات الجماعية عقب الخسارة من البنك الأهلي في بطولة كأس الرابطة.
وودع فريق الزمالك بطولة كأس الرابطة بعد الخسارة من البنك الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في دور الـ 16 للبطولة، ليتأهل البنك الأهلي لدور الثمانية ليواجه فريق سيراميكا كليوباترا في الدور التالي.


القناة الناقلة لمباريات الزمالك في دوري الابطال 
تنقل قنوات beIN Sports مباريات الزمالك في دوري أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

اقرأ أيضاً|

الأهلي ينتظر عودة لاعبيه الدوليين استعدادا للهلال بدوري أبطال أفريقيا