الحالة المرورية: كثافات متوسطة بشارع رمسيس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية، اليوم الأربعاء 29 مارس 2023، سابع أيام شهر رمضان الكريم.

ويشهد شارع رمسيس كثافات مرورية متوسطة مكملة حتي ميدان العباسية وصولاً إلى تقاطع شارع صلاح سالم هناك كثافات مرورية بسيطة أيضاً وهناك سيولة مرورية عند كوبري الجلاء وحتي طريق العروبة.

أما أعلي الكوبري الدائري فهناك بعض الكثافات المرورية بمنطقة السلام، ونفس الأمر للقادم من المنيب وفي طريقة للتجمع والاوتوستراد وفي الاتجاه المعاكس للقادم من المعادي للجيزة سوف يكون هناك كثافة مرورية.  

أما في الجيزة، فإن شارع الهرم يشهد كثافات مرورية بسبب أعمال إنشاء خط المترو الرابع، وتزداد الكثافات مع ساعات الذروة، مع وجود تباطئ في حركة سير السيارات بشارع الهرم الرئيسي بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، مع وجود بعض الكثافات بإتجاه كوبري الجيزة المعدني، إضافة إلى وجود كثافات مرورية كبيرة بشارع فيصل تبدأ من محطة المريوطية وحتى كوبري فيصل.

وأظهر التقرير، وجود كثافات مرورية أيضًا بشارع السودان وحتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وحتى مناطق بولاق وإمبابة، مع وجود بعض الكثافات المروية بمحور صفط تبدأ في التزايد في الاتجاه لجامعة القاهرة.