كرواتيا يواجه ويلز في مباراة مرتقبة ضمن تصفيات يورو 2024

منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا

يحل منتخب ويلز ضيفا على نظيره الكرواتي، في المواجهة المقرر إقامتها، اليوم السبت، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ومن المقرر أن تقام مباراة كرواتيا ضد ويلز في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ستاد "ستاديون بولود"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

ويتنافس منتخبا كرواتيا ثالث العالم ونظيره الويلزي في المجموعة الرابعة بتصفيات أمم أوروبا 2024، والتي تضم بجانبهما منتخبات تركيا وأرمينيا ولاتفيا.

وفي نفس المجموعة، يلتقي منتخب تركيا مع نظيره الأرمينى، في تمام السابعة من مساء اليوم السبت، بالمواجهة التي يحتضنها ستاد "ريبابليكان ستايديوم".

ويسعى المنتخب الكرواتي بقيادة لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد، والفائز بالميدالية البرونزية في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم "قطر 2022"، لتحقيق انطلاقة قوية في تصفيات أمم أوروبا بالفوز وحصد الثلاث نقاط أمام ويلز؛ حيث يتأهل للنهائيات أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.

يأتي تشكيل كرواتيا المتوقع أمام ويلز في تصفيات يورو 2024، كالآتي:

في حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش
خط الدفاع : جوسيب ستانيشيتش – جوسيب شوتالو – يوشكو جفارديول – ميسلاف أورسيتش
خط الوسط: لوكا مودريتش – ماتيو كوفاسيتش – مارسيلو بروزوفيتش
خط الهجوم: ماريو بازاليتش –  أندريج كراماريتش – إيفان بيرشيتش.

موعد مباراة كرواتيا وويلز في تصفيات يورو 2024

من المقرر أن تقام مباراة كرواتيا وويلز اليوم السبت الموافق 25 من مارس الجاري، وتنطلق أحداثها في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستاديون بولود".

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وويلز في تصفيات يورو 2024

وتذاع مباراة كرواتيا وويلز عبر القنوات التالية : Premier Sports 1 HD ، Diema Sport 2 HD ، Sport TV2 Portugal.