بطولة نيللي كريم.. «عملة نادرة» يتصدر محركات بحث «جوجل»

عملة نادرة
عملة نادرة

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل "عملة نادرة"، للنجمة نيللي كريم، مؤشرات البحث على "جوجل"، وسط إشادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتوقعات بأحداث مثيرة في الحلقات المقبلة لكل منهما.

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل "عملة نادرة" للنجمة نيللي كريم، من محافظة قنا بنجع عبد الجبار سنة 2003، بمشهد ولادة نادرة التي تجسد شخصيتها الفنانة نيللي كريم في دوار الكبير.

وأثناء الولادة يكون جمال سليمان حما نادرة يقرأ القرآن في الدار، وزوجها بلال يصلي بالمسجد، وعند انتهاء الولادة يعرف أهل النجع أن نادرة ولدت ولدًا فيفرحون ويطلقون  طلقات الرصاص في النجع، ويهنئون بلال زوج نادرة.

ولكن في ظل الاحتفالات بولادة نادرة يكون  هناك عدة أشخاص غاضبين من هذه الولادة، منهم زوجة أحمد عيد الذي يجسد شخصية شقيق بلال، لأن ليس لديها أطفال، وتعتقد بأن ابن نادرة سيرث كل الأملاك.

كما رصدت الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرة، مشهدا استرجعت فيه نادرة مع زوجها بلال أول يوم تقابلا فيه،  حين كان مريضًا بين الحياة والموت في إحدى المستشفيات وكانت هي وقتها ممرضة، وقالت نادرة لزوجها على أنها تخاف من أهله عليها وعلى ابنها، وخصوصا أمه،.

 وفي وسط حديثهما دخل جمال سليمان الغرفة وبعدها أخبر نادرة وبلال أنه سمى المولود يوسف، واعترضت نادرة على ذلك، وبعدها قال سليمان عدة نصائح لحفيده، وانتهى المشهد باعتراض نادرة على الاسم.

وجاء أيضًا في الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرة، اجتماع جمال سليمان بنجليه علاء وأحمد عيد وأخبرهم بقرار بكتابة 50 فدانا باسم ابنه بلال، وقابل علاء ذلك باعتراض، وترحيب من أحمد عيد.

وبعد معرفة نادرة بقرار جمال سليمان طلبت من زوجها رفض ذلك القرار حفاظًا على حياة ابنهما، ولما عرف جمال سليمان ذلك الرفض غضب، وأكد له أنه يستطيع حمايته هو وابنه.

ثم جاء في الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرة، مشهد حفل سبوع الطفل يوسف، وفي وسط الحفل طلب عبد الجبار (جمال سليمان) من نجليه أحمد عيد وبلال الخروج وراء عائلة أبو عصايا لمنع شحنة السلاح، وبالفعل ذهبا سويا، ولكن غدر أحمد عيد بشقيقه بلال وضربه في فوق رأسه بالعصا.

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.