منافسة شرسة بالدراما الإذاعية| الفخرانى مع «شهرزاد».. وحلمى في «مطلوب عريس»

حلمى والزاهد أثناء تسجيل «مطلوب عريس»
حلمى والزاهد أثناء تسجيل «مطلوب عريس»

رغم سيطرة الأعمال التليفزيونية على اهتمام معظم المشاهدين إلا أن الدراما الإذاعية مازالت قادرة على المنافسة والتواجد بقوة وتحظى بقاعدة كبيرة من المتابعين الذين يحرصون على متابعة الدراما الإذاعية وهو ما يدفع المحطات الإذاعية لتقديم وجبات إذاعية دسمة خاصة مع حرص عدد كبير من النجوم على التواجد مع الدراما الإذاعية، سواء كانت لهم أعمال تليفزيونية أو لا، حيث يجد بعض النجوم فى الظهور الإذاعى تعويضا عن الغياب التليفزيونى مثل النجوم يحيى الفخرانى وأحمد حلمى وغيرهم وتشهد خريطة الدراما الإذاعية هذا العام.

الفخرانى مع أحلام شهر زاد.

تنافس قوى عبر الإذاعات المختلفة، حيث تحظى المسلسلات الإذاعية بمستمعين كثر، خاصة فى فترات التواجد فى السيارات خصوصا فى فترة ما قبل الإفطار أو فى المنازل بعد الإفطار مباشرة وتضم قائمة المسلسلات الإذاعية مشاركة الفنان يحيى الفخرانى الذى يعود للدراما الإذاعية بعد سنوات من الغياب وتعويضا عن غيابه التليفزيونى بمسلسل أحلام شهر زاد، ويذاع يوميًا عبر الراديو 9090.

حلمى والزاهد .. مطلوب عريس

ويشارك الفنان أحمد حلمى بمسلسل «مطلوب عريس»، وتشاركه البطولة هنا الزاهد، ويذاع على راديو النيل يوميًا .

حسنى .. «صلاح التلميذ»

ويشارك أكرم حسنى بمسلسل «صلاح التلميذ»، الذى يعوض به غيابة التليفزيونى هذا العام ويذاع على محطة راديو النيل.

الرداد وإيمى «رأس رجاء وصالح»

ويظهر حسن الرداد وزوجته إيمى سمير غانم التى تعود بعد فترة غياب قصيرة عن الأعمال الفنية بسبب إنجاب طفلهما الأول من خلال مسلسل «رأس رجاء وصالح» ويعد أول مسلسل إذاعى يجمع الرداد وايمى بعدما ظهرا معا فى عدد من الأعمال الفنية يذاع على محطة «راديو النيل».

كارت أحمر

ومع مسلسل «كارت أحمر» يسجل الفنان بيومى فؤاد ظهوره الاذاعى الثانى فى شهر رمضان هذا العام ويشاركه البطولة رنا رئيس وعمرو وهبة، ويبث 3،20 مساء بإذاعة 9090.

نيللى .. اعترافات خوخة

وتظهر الفنانة نيللى كريم إذاعيا بجانب ظهورها التليفزيونى بمسلسل «عملة نادرة» من خلال المسلسل الاذاعى «اعترافات خوخة»، ، ويذاع على موجات راديو «نجوم إف إم».

أمين وكساب «سمير وزكية والمنظمة السرية»

ويقدم أحمد أمين ومى كساب مسلسل «سمير وزكية والمنظمة السرية».. تأليف هيثم رزق إخراج مصطفى منير ويذاع على راديو إنرجى.

اقرأ ايضاً | «الدراما الوطنية».. بطولات رجال القوات المسلحة من أرض سيناء إلى الشاشة