ريال مدريد يفكر في الجمع بين ثلاثي ناري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة ريال مدريد في ضم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف 2024

وكتبت صحيفة "آس" الإسبانية أن هالاند عاد مرة أخري لحسابات ريال مدريد وذلك في صيف 2024 ليقود الفريق في مرحلة ما بعد الفرنسي كريم بنزيما المهاجم الحالي الذي ينتهي عقدة بنهاية الموسم الجاري وسيتم تجديده لعام إضافي. 

وأضافت أن إدارة ريال مدريد يريد استغلال بند في عقد هالاند بداية من يوليو 2024 وهو شرط جزائي لرحيل النرويجي بقيمة مالية تتراوح بين 220 إلى 240 مليون يورو.

 وشدد الصحيفة أن ريال مدريد بدأ في التفكير في إمكانية الجمع بين هالاند ومبابي وفينيسيوس معًا بحلول صيف عام 2024  مع افتتاح ملعب "سانتياجو برنابيو" الجديد ومع رحيل عدد من النجوم الحاليين مثل كريم بنزيما وإدين هازارد ولوكا مودريتش وتوني كروس سيكون هناك توفير لأكثر من 50 مليون يورو في الرواتب  .

https://as.com/futbol/primera/haaland-objetivo-prioritario-n/

وفي سياق أخر يراهن نادي ريال مدريد الإسباني، على رغبة الدولي الإنجليزي لاعب بروسيا دورتموند الألماني، جود بيلنجهام، لحسم الصفقة المنتظرة في الميركاتو الصيفي.

وذكرت شبكة "إسبن"  الأمريكية أن ريال مدريد يرتكز في مفاوضاته مع بليلنجهام على رغبة اللاعب الذي طالما أكد أنه يريد اللعب في ريال مدريد.

وأكدت الشبكة أن المقابل المادي الذي وضعه النادي الألماني ليس عائقًا كبيرًا، والذي يصل إلى 150 مليون يورو مقابل بيع بيلينجهام.

وأشارت الشبكة في تقريرها عن اقتراب انتقال نجم دورتموند إلى الملكي، إلى أن إدارة ريال مدريد لن تدخل في مزايدة مالية مع أندية الدوري الإنجليزي للفوز بصفقة بيلينجهام.
 
وأوضحت "إسبن" أن إدارة الميرنجي تخشى فقط من زيادة القيمة المالية للصفقة حال دخول بعض الأطراف في الصفقة منهم مانشستر سيتي، فضلا عن العمولات التي ستدفع لوالد اللاعب ووكلاء أعماله.

وتابعت الشبكة: "مانشستر سيتي وليفربول، تقدما بعروض مالية أكبر من ريال مدريد، إلا أنه من المرجح أن يكون مان سيتي الأقوى في منافسة ريال مدريد للفوز بخدمات بيلنجهام، في الوقت الذي تراجعت إدارة الريدز عن فكرة التعاقد مع الدولي الإنجليزي".

يذكر أن عقد اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا مع دورتموند ينتهي في 2025، ويسعى النادي لتمديد بقائه لمدة أطول، وقدّم النادي عرضًا للنجم الإنجليزي من أجل تمديد عقده، وذلك بقيمة 15 مليون يورو في الموسم الواحد، ولكن النجم الإنجليزي يتمسك بالرحيل.

مستندًا على رغبة اللاعب.. ريال مدريد واثق من ضم نجم إنجلترا