من بينهم دينا الشربيني.. نجوم بدايتهم إعلاميين وأصبحو أبطال لدراما رمضان 2023

نجوم بدايتهم إعلاميين
نجوم بدايتهم إعلاميين

جمعت الساحة الفنية العديد من المذيعين الذين أصبحو الآن من أشهر الفنانين بالوسط الفني ، والذين أصبحوا أبطال لأعمال درامية فى الموسم الدرامي 2023 .

ومن خلال تقديمهم لبرامج مختلفة وعديدة نجحوا في لفت أنظار المخرجين إليهم ، من بينهم .

أقرا ايضا | رمضان 2023 .. التفاصيل الكاملة لمسلسل "الكبير أوي 7" وقنوات العرض

_ الفنان أحمد حلمي

بدأ الفنان أحمد حلمي مشوراه كأعلامي فى برنامج الأطفال المعروف "لعب عيال " والذي لاقي نجاحا كبيرا من جميع فئات الجمهور وقتها الى أن أحترف التمثيل، وأختارة المخرج شريف عرفة لاول مرة في فيلمه «عبود علي الحدود» عام 1999مع الفنان علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز .

ويشارك الفنان أحمد حلمي بالمسلسل الاذاعي " "مطلوب عريس" المقرر عرضة فى موسم دراما رمضان 2023 ، ويشارك فى العمل برفقة الفنان احمد حلمي الفنانة هنا الزاهد، ومن المقرر إذاعة العمل طوال أيام رمضان الساعة 4:10 مساءً، عبر إذاعات "راديو النيل" الأربعة وهم: نغم اف ام، ميجا اف ام، شعبي اف ام، راديو هيتس.

_ الفنان امير كرارة

بدأ الفنان أمير كرارة مشوراه كأعلامي عندما استعان به الإعلامي طارق نور لتقديم برنامج ستار ميكر عام 2002، ليحترف التمثيل من خلال من سيت كوم "شباب أون لاين " عام 2002 .

ويشارك الفنان أمير كرارة بمسلسل " سوق الكانتو " المقرر عرضة فى موسم دراما رمضان 2023 ، العمل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج سينرجى وبطولة أمير كرارة، مى عزالدين، فتحى عبدالوهاب، مها نصار، إسلام حافظ وعدد كبير من الفنانين من بينهم عبدالعزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس.

_ الفنان عمرو يوسف

بدأ الفنان عمرو يوسف مسيرته الفنية من تقديم برنامج فني عام 2007 يحمل اسم Rotana news ، والذي كان يتابع أخبار الفنانين وآخر أعمالهم ، ليحترف التمثيل عام 2007 عندما اختاره الفنان نور الشريف ليشارك معه في المسلسل الشهير الدالي.

ويشارك الفنان عمرو يوسف بمسلسل " الكتيبة 101 " المقرر عرضة فى موسم دراما رمضان 2023 ، العمل من بطولة آسر ياسين، وعدد كبير من النجوم، وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه حول الكتيبة 101 التي نجحت في يناير 2018 في التصدي للتكفيريين بمدينة العريش بشمال سيناء.

_ الفنانة دينا الشربيني

بدأت الفنانة دينا الشربيني حياتها الفنيه عام 2006 كإعلامية و قدمت برنامج " شبابيك " على قناه دريم ، أحترفت التمثيل عام 2011 عندما شاركت فى مسلسل "المواطن X" بطولة يوسف الشريف .

وتشارك الفنانة دينا الشربيني بمسلسل " كامل العدد " المقرر عرضة فى موسم دراما رمضان 2023 ، من بطولة إسعاد يونس، شريف سلامة، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، مصطفى درويش، عمرو جمال، سمر علام، تميم عبده، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وتحت قيادة المخرج خالد الحلفاوي.

_ الفنانة انجي المقدم

بدأت الفنانة انجي المقدم مشوارها كإعلامية من خلال برنامج السلم والثعبان عام 2006، ثم بعد ذلك في برنامج مساءك زي السكر، الذي كان يذاع علي قناة اون تي في ، لتحترف التمثيل من خلال المسلسل الكوميدي " أحمد اتجوز مني " عام 2008 الذي تناول حياة الزوجين حديثي الزواج .

وتشارك الفنانة أنجي المقدم فى مسلسل " حرب " وتظهر الفنانة إنجي المقدم كضيفة شرف في المسلسل الذي من المفترض أن يعرض في رمضان 2023، وتدور أحداث العمل في 10 حلقات ويعتمد على ظهور ضيوف الشرف في كل حلقة. مسلسل " حرب " من بطولة أحمد السقا ، محمد فراج ، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.