قبل عرضة بساعات.. تعرف على أحداث مسلسل «بابا المجال» لرمضان 2023

بوستر مسلسل بابا المجال
بوستر مسلسل بابا المجال

ينتظر الجمهور بشغف عرض الحلقة الأولي من مسلسل "بابا المجال" والذي ينطلق خلال ساعات، يوم الخميس الموافق 23 مارس، حيث ينافس العمل بقوة خلال الموسم الرمضاني، ويبحث الجمهور عن القنوات الناقلة لمسلسل"بابا المجال" للفنان مصطفي شعبان.


ولا شك أن مسلسل "بابا المجال" نجح في جذب إنتباه الجمهور فور طرح البرومو و البوستر الدعائي للمسلسل علي موقع التواصل الإجتماعي، وظهر في البوستر الرسمي أبطال العمل و هم مصطفي شعبان، وسوسن بدر، باسم سمره، وغيرهم من الفنانين. 

ويقدم بوابة أخبار اليوم خلال هذا التقرير التفاصيل الكاملة لمسلسل "بابا المجال" والقنوات الناقلة للعمل خلال الموسم الرمضاني 2023.

 

أحداث مسلسل بابا المجال

 

تدور قصة مسلسل بابا المجال، حول عائلة تعيش في منطقة شعبية، وتدور بينهما عدد من الأزمات والمواقف، فيما يعمل مصطفى شعبان في مجال التجارة، واسمه زين، فيما تدور بينه وبين باسم سمرة “عزوز” العديد من الأزمات خلال الأحداث. 


وظهر مصطفى شعبان في برومو مسلسله الجديد، وهو يحكي قصته، وعلاقته بوالدته التي تلعب دورها الفنانة سوسن بدر، فيما يقدم الفنان رياض الخولي دور والده، ويواجه العديد من الأزمات منها دخوله السجن. 

 

القنوات الناقلة لمسلسل بابا المجال 

من المقرر أن يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل بابا المجال في تاريخ يوم 23 مارس لعام 2023 الموافق لليوم الأول من شهر رمضان المبارك، وسوف يعرض المسلسل على قنوات الإنترنت مبدئيًا مثل منصة واتش ات Watch it وشاهد Shahid.

ولقد صرحت قناة دي إم سي DMC ودي إم سي دراما DMC Drama وقناة النهار أيضًا بأنها ستقوم بعرض حلقات المسلسل طوال شهر رمضان.


من ناحية أخري، قال مصطفى شعبان في تصريحات له، إنه يستهدف الجيل الجديد والشباب، والتربية من خلال أحداث العمل، والحديث عن قيمة العائلة والعلاقات بينهم. 

وتدور أحداث الحلقة الأولى مسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان في رمضان 2023، ضمن إطار من الأكشن والإثارة، ويلقب بطل العمل بـ بابا المجال، بعد أن استطاع أن يثبت نفسه في مجال عمله.

 

أبطال مسلسل بابا المجال


يذكر أن مسلسل "بابا المجال" من بطولة كلا من مصطفي شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف ومن إخراج أحمد خالد موسى.