دراما التشويق.. 60 فنانا في عمل واحد «سره الباتع» أضخم عمل فني 2023

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

عودة دراما التشويق على المائدة الرمضانية هذا العام 2023 حيث قبل مشاهدة مسلسل "سره الباتع" حصد برومو المسلسل إشادات كبيرة من الجمهور ويضم العمل أكثر من 60 نجما ونجمة من مصر والوطن العربى.

ونال البرومو إعجاب النقاد ورواد مواقع التواصل الاجتماعى والجمهور، ووصفوه بأضخم عمل فنى في الموسم الرمضانى، من حيث الديكورات والمجاميع والتصوير والقصة التي تدور بين زمنين بين الماضى والحاضر.

"سره الباتع" يقدم صورة مختلفة للريف خلال فترة الحملة الفرنسية، من خلال رؤية درامية تدور بين زمنين، الأول فى العصر الحالى، ويبحث خلاله البطل عن لغز، والثانى يعود لزمن الحملة الفرنسية، ليقدم العمل مقاربة بين هذين العصرين للوصول إلى معنى واحد.

 

وبمجرد عرض البرومو أعاد الجمهور نشره بشكل مكثف، خاصة فى ظل الضخامة الإنتاجية التى عكستها المشاهد المعروضة، خاصة فيما يتعلق بظهور مئات الممثلين من المجاميع ممن يجسدون أدوار أبناء الشعب المصرى أو جنود الحملة الفرنسية.

مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلاً وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم، وتضم قائمة أبطال المسلسل أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز.

ويشارك فى بطولة المسلسل أيضًا أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

اقرأ أيضا| مسلسلات رمضان 2023| أمنية العربي تكشف عن شخصيتها في رسالة الإمام