«جبالي» يهنئ الرئيس السيسي بشهر رمضان‎‎

المستشار الدكتور حنفي جبالي
المستشار الدكتور حنفي جبالي

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب ببرقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل  1444هــ .

جاء في نص برقية التهنئة:
"يطيب لي ويسعدني، والأمة العربية والإسلامية تستقبل شهر رمضان الفضيل أن أرفع إلى سيادتكم - باسمي وباسم نواب المجلس - خالص التهاني وأصدق الأمنيات بأن يعيد العلي القدير تلك الأيام العطرة عليكم بموفور الصحة والعافية، وأن يتحقق لمصرنا الغالية كل ما تصبو إليه من آمال بقيادتكم الوطنية الرشيدة، وأن يجعله شهراً مباركاً تنعم فيه بلادنا وشعبها الكريم بالخير واليمن والبركات".
 
وتابع رئيس مجلس النواب: "هذه المناسبة المباركة، التي نستلهم منها روح الإيمان والعمل من أجل الوطن، نؤكد لسيادتكم أننا معكم على الدرب سائرون، وكلنا ثقة وإيمان بأن قيادتكم لسفينة الوطن سوف تمكنه من تخطى جميع الصعاب، وتنطلق به نحو واقع جديد للمستقبل، يتخذ من العمل الجاد منهجاً، يكفل لنا وللأجيال القادمة عيشاً كريماً".

واختتم المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب برقية التهنئة بالدعاء: "حفظكم الله ورعاكم، وسدد خطاكم في كل جهودكم الهادفة للإسهام - فيما نسعى إليه جميعاً - من عزة وقوة لوطننا الغالي مصر."

اقرأ أيضا:- برلماني يواجه وزير التعليم العالي بأزمة مصروفات الجامعات الخاصة ‎