عاجل

محمد عادل إمام يرقص مع «ويل سميث».. «إيه اليوم الحلو ده»| فيديو

محمد عادل إمام
محمد عادل إمام

شارك الفنان أحمد سعد، جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو وهو يرقص مع النجم العالمي ويل سميث على أغنيته الشهيرة "اليوم الحلو ده".

وكان النجم محمد عادل إمام، قد نشر فيديو ظهر فيه المطرب أحمد سعد يغني وويل سميث يرقص من خلال حسابه علي إنستجرام وعلق عليه بـ"ويل سميث بيغني إيه اليوم الحلو ده" .

جدير بالذكر انه فاجأ المطرب أحمد سعد متابعيه، من خلال حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" بنشر مجموعة من الصور بصحبة نجم هوليود ويل سميث، حيث ظهر الأخير وهو يرقص على نغمات أغنية أحمد سعد "إيه اليوم الحلو ده"، كما علق سعد على صورتهما بكتابة تعليق قال فيه: "إيه ويل سميث الحلو ده"،ونشر سعد الصور حتى انهالت عليه التعليقات من جانب متابعيه.

ويذكر أن آخر أعمال سعد أغنية "أنا قادر" الدعائية لمسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، وهو العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، حيث ما زلت الأغنية تحقق مشاهدات كبيرة، خاصة أن المسلسل من الأعمال المنتظرة في موسم رمضان المقبل .

ومسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا| ويل سميث يرقص مع أحمد سعد على أغنيته «اليوم الحلو ده» | فيديو