كارول سماحة تنشر صورة عائلية برفقة والدتها وابنتها بعيد الأم

كارول سماحة
كارول سماحة

نشرت الفنانة كارول سماحة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “إنسجرام ” صورة برفقة ابنتها ووالدتها بمناسبة عيد الأم . 

وعلقت كارول سماحة قائلة : " أحلي غمره بالدني " وحازت الصوره علي اعجاب العديد من المتابعين.

 

 كشفت الفنانة كارول سماحة ، تفاصيل ألبومها الجديد، والذي يطلق عليه الألبوم الذهبي، مشيرة إلى أن هذا العمل من أهم الأعمال الغنائية في مشوارها الفني.

وعلقت كارول سماحة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ، مقدم برنامج الحكاية ، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، قائلة  :"كنت خائفة قبل إطلاق هذا الألبوم الغنائي، لأن الالبوم غير تجاري، فهو البوم وطني وثقافي".

وأضافت كارول سماحة، أن هذا العمل لي الفخر بأني قدمته وأضعه في مكتبتي، متابعة أن كلمات العمل الغنائي للشاعر الكبير  سيد درويش.

وطرحت النجمة كارول سماحة، أولي أغنيات ألبومها «الألبوم الذهبي» بعنوان «ستنتهي الحرب»، ونسبت كارول كلمات الأغنية الي الشاعر محمود درويش من موسيقى تيسير فهمي وتوزيع أوركسترالي ألكسندر ميساكيان، والفيديو كليب من إخراج باسل ناصر، وجاءت الأغنية تعبر عن المحن والأزمات التي عاشها هذا الجمهور طوال العقود الماضية وسنواته الأخيرة، والتي كانت جميعها خليطًا من الصراعات السياسية وعنف الجماعات المتطرفة، والحروب الأهلية.

كما أن «الألبوم الذهبي» الذي أغنت عنه كارول سماحة ويضم 12 قصيدة كلها من قصائد الشاعر محمود درويش، هو الأولى ضمن مشروع ضخم غير تجاري، وتسعى من خلاله إلى توجيه عدد من الرسائل تتعلق بقضاياهم ومستقبلهم.

اقرأ أيضا|وفاة الفنان العالمي بول غرانت منهارًا