برشلونة يغري «كانسيلو» للتخلي عن بايرن ميونخ

جواو كانسيلو
جواو كانسيلو

دخل نادي برشلونة الإسباني بقوة على خط المفاوضات مع الظهير البرتغالي، جواو كانسيلو، المعار إلى فريق بايرن ميونخ الألماني، من صفوف نادي مانشستر سيتي.

ويسعى برشلونة للضغط على نظيره البافاري، الذي يطمح للإبقاء على كانسيلو، نظرًا لحاجته إلى إمكاناته، حتى انتهاء الإعارة في نهاية الموسم.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اهتمام البارسا بضم الدولي البرتغالي الصيف المقبل، رغم امتلاك البايرن بند خيار الشراء في عقد الإعارة.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن مسؤولي النادي البافاري يؤمنون بامتلاك كانسيلو قدرات أكبر مما أظهرها حتى الآن مع الفريق، لكنه لم يصل بعد للمستوى المطلوب منه.

وأفادت التقارير بأن بايرن لا ينوي تفعيل بند خيار شراء كانسيلو الذي تبلغ قيمته 70 مليون يورو، نظرًا لارتفاع القيمة المالية.

وأشارت إلى أنه على جانب آخر سيحاول النادي الألماني الدخول في مفاوضات جديدة مع السيتي، للتوصل لاتفاق بشأن ضمه بمقابل مالي أقل.

واختتمت: "لكن ذلك سيفتح الباب لدخول النادي الكتالوني على خط المفاوضات، ما قد يجعل مهمة بطل ألمانيا صعبة، حال تلقي السيتي عرضًا بقيمة أعلى من برشلونة".

على صعيد متصل، يعيش الفريق الكتالوني حالة معنوية جيدة، في ظل التغلب على الغريم التقليدي، ريال مدريد، وحسم لقاء الكلاسيكو، الذي أقيم بينهما، ليبتعد البارسا بصدارة الدوري الإسباني، برصيد 68 نقطة، وبفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد، الذي يأتي في الوصافة برصيد 56 نقطة.