محمدرمضان يوضح حقيقة ظهوره مع رامز في رمضان 2023

محمدرمضان
محمدرمضان

رفض الفنان محمد رمضان، التعليق على ظهوره، في برنامج المقالب رامز نيفر إند، الذي يقدمه الفنان رامز في الماراثون الرمضاني لعام 2023.

 

وقال محمد رمضان خلال لقائه ببرنامج et بالعربي، حينما سئل عن صحة ظهوره في إحدى حلقات برنامج رامز جلال: مش هينفع أقول حاجة.

 

أقرأ محمد الكحلاوي يستعد لطرح «من فوق سجدتي» رمضان 2023أيضا 

و ظهر محمد رمضان في البرومو الرسمي للبرنامج ،وهو في حالة  من الغضب الشديد، كما تعدى على رامز جلال بالضرب، ثم ألقى عليه بكرسي.

 

وكشف  البرومو أيضًا عن أبرز الضحايا في البرنامج ومنهم أحمد السقا، محمد رمضان، رضا عبد العال، إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، محمود كهربا، هنادي مهنا، مصطفى كامل، محمد فراج، مصطفى يونس، غادة إبراهيم، شيماء سيف، رنا رئيس، محمد ثروت، أحمد حاتم، أمير عيد، ميلا الزهراني.

وعلق رامز جلال، على «البرومو» الدعائي كاتباً: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والستر والتيسير من الله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.