أخر الأخبار

«مريضة نفسية».. ريهام عبد الغفور تكشف عن الدور التي تتمنى أن تقدمه

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن أقرب صديقاتها في الوسط الفني، وبجانب ذلك حديثها عن الدور التي تتمنى أن تقدمه في مسيرتها الفنية.

وقالت ريهام عبد الغفور خلال لقائها في برنامج مساء DMC منى زكي وياسمين عبد العزيز ومنة شلبي وحنان مطاوع أقرب صديقاتي من الوسط الفني.

وأضافت ريهام عايزه أقدم شخصية لديها مرض نفسي أو شخصية لديها مرض عقلي، بحب جدًا اتعب على الأدوار، ومن وأنا صغيرة بيشبهوني بـ مريم فخر الدين.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور
وتشارك ريهام عبد الغفور في الماراثون الرمضاني 2023، بمسلسل رشيد، ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم، محمد ممدوح، خالد كمال، صلاح عبد الله، حسن مالك، محسن منصور وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح.

وأعربت ريهام عبد الغفور عن سعادتها الشديدة بمشاركة والدها الفنان أشرف عبد الغفور، حيث نشرت صورة تجمعهما معًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: رشيد.. استنونا في رمضان إن شاء الله، أول مرة نجتمع في نفس العمل مع بعض.. من أكتر من 15 سنة.

وحقق مسلسل الأصلي لريهام عبد الغفور مؤخرًا نجاحًا كبيرًا، والعمل ضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، منال سلامة، حمزة العيلي، جالا هشام، إسلام جمال، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضا|ريهام عبد الغفور عن مسلسل "رشيد": أول مرة اتجمع مع والدي من 15 سنة