«منقبة» كلمة السر.. جريمة بشعة والضحية «صفوة»

الطفلة الضحية
الطفلة الضحية

كتب- أحمد زنط 

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، جريمة قتل بشعة، عندما عثر على جثة طفلة مبلغ باختفائها داخل إحدى الترع، حيث اتشحت قرية "النواصر" بالنجوع بحري غرب إسنا بالحزن والسواد بعد الجريمة البشعة.

تقدم والد الطفلة صفوة أحمد حسن التلميذة بمدرسة الشهيد محمود محمد الابتدائية بقرية الحليلة شرق إسنا باختفاء ابنته بعد ذهابها إلى مدرستها صباحًا ولم تعود إلى المنزل.

اقرأ أيضاً| 95 محضر وتنفيذ 66 إزالة إدارية في حملة مكبرة لإعادة النظام بشوارع الأقصر

تم على الفور تشكيل فريق بحث قاده العقيد هريدى عبدالحميد رئيس شعبة البحث الجنائي بجنوب الأقصر والرائد أحمد حسين رئيس وحدة مباحث مركز شرطة إسنا حيث توصلت تحريات المباحث، إلى أن الطفلة خرجت صباحًا إلى مدرستها الكائنة بقرية الحليلة، ثم قدمت إمرأة منقبة مجهولة إلى المدرسة، واصطحبت الطفلة معها وبعد يومين من اختفاؤها تم العثور على جثة الطفلة، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى طيبة بإسنا التابع لهيئة الرعايا الصحية.

تلقى اللواء دكتور هشام عبدالغفار مدير أمن الأقصر، إخطارًا بالحادث الماساوى من اللواء محمد الدهشان مساعد الفرقه جنوب، وتوالى مباحث إسنا جهود مكثفة لكشف غموض وملابسات حادث قتل الطفلة البريئة والقبض على المتهمين.ط

وتم إخطار النيابة العامة التى توالى تحقيقاتها حول الحادث، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لترشيح جثة الطفلة، وبيان الصفحة التاريخية وسرعة ورود تحريات المباحث حول واقعة القتل وتقديم الجناه إلى جهات التحقيق.