أبرز أخبار «التوك شو»| أسباب ارتفاع أسعار الذهب خلال الفترة الحالية

أبرز أخبار «التوك شو» بالأمس|
أبرز أخبار «التوك شو» بالأمس|

تناولت العديد من برامج «التوك شوك»، مساء أمس الإثنين 20 مارس، العديد من الأحداث الهامة، حيث ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية، والتي صدر خلالها العديد من التصريحات الهامة والكاشفة لأمور جديدة .

عمرو أديب يكشف عن أسباب ارتفاع أسعار الذهب خلال الفترة الحالية

كشف الإعلامي عمرو أديب، أسباب ارتفاع أسعار الذهب خلال الفترة الأخيرة في الأسواق العالمية، مشيرا إلى أن هناك تحركا غير مسبوق في أسعار الذهب خلال الفترة الحالية.

وأضاف عمرو أديب، أن سعر أونصة الذهب يتخطى 2000 دولار للأونصة، متابعا أن المستثمرين كرهوا الورق وراحوا للملاذ الآمن.

أحمد كريمة: قرار الرئيس بالعفو عن الغارمات «مكرمة وجبر خاطر»

علق الدكتور احمد كريمة أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإفراج عن الغارمين والغارمات قبل شهر رمضان ،قائلا :" قرار الرئيس السيسي بالإفراج عن الغارمين والغارمات "مكرمة" وجبر بخواطر  الغارمين والغارمات ".

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

أعلن اتحاد الكرة تلقيه موافقة الجهات الأمنية على حضور 20 ألف مشجعًا بمباراة منتخب مصر ضد مالاوى على ملعب استاد القاهرة يوم 24 مارس الجارى.

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره مالاوي على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

رئيس القلب بـ«طب حلوان»: الصيام له آثار إيجابية على الأصحاء ولا يضرهم

أكد الدكتور أحمد جعفر رئيس قسم القلب بكلية الطب في جامعة حلوان، أن الصيام في المعتاد لا آثار صعبة له أو سيئة على عموم الناس، على العكس، فإن له آثار إيجابية على القلب والضغط والكوليسترول.

مشيرة خطاب: المرأة المصرية تتمتع بحقوق غير مسبوقة

قالت السفيرة مشيرة خطاب، رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن احتفالية يوم المرأة المصرية شهدت طاقة إيجابية، وهذه الطاقة تنبع بالشعور بالإنجاز ومسيرة نجاح كل عام يضاف عليها، ولا سيما أن المرأة المصرية تتمتع بحقوق غير مسبوقة، وكل عام يزيد ذلك.

ضحايا جلسة كولر والخطيب .. والسويسرى يصر على تنفيذ طلباته

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عرض طلباته على محمود الخطيب، رئيس النادي خلال الجلسة التي جمعت بينهما خلال الساعات الماضية.

إعلان ترويجي لـ طاهر محمد يثير الجدل بين جمهور الأهلي

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن طاهر محمد طاهر، لاعب النادي الأهلي أثار الجدل في الساعات الماضية بسبب مشاركته في إحدى مباريات الخماسي خارج مصر.

إقرأ أيضا|بعد الإفراج عن الغارمين.. أحمد موسى: مصر تحتضن الجميع عدا التنظيم الإرهابي