الفخراني وأحمد حلمي الأبرز.. خريطة المسلسلات الإذاعية في رمضان 2023          

خريطة المسلسلات الإذاعية
خريطة المسلسلات الإذاعية

ينطلق الموسم الإذاعي لمسلسلات دراما رمضان 2023، خلال الأيام القادمة، ودوما ما تحظى المسلسلات الإذاعية بجماهيرية عريضة خلال موسم رمضان.

وفي هذا التقرير نستعرض إليكم قائمة المسلسلات الإذاعية المقرر عرضها خلال شهر رمضان 2023.

مسلسل "مطلوب عريس" 

يشارك النجم أحمد حلمى فى الماراثون الرمضانى المقبل بمسلسل إذاعى جديد بعنوان "مطلوب عريس" برفقة الفنانة هنا الزاهد، ومن المقرر إذاعة العمل طوال أيام رمضان الساعة 4:10 مساءً، 
عبر إذاعات "راديو النيل" الأربعة وهم: نغم اف ام، ميجا اف ام، شعبي اف ام، راديو هيتس.

مسلسل  "أحلام شهر ذاد" 

يشارك النجم الكبير يحيي الفخراني، في الموسم الرمضاني المقبل بالمسلسل الإذاعي "أحلام شهر ذاد"، والذي يذاع يوميًا عبر الراديو 9090 في تمام الساعة 2:20 ظهرًا.

مسلسل "رأس رجاء وصالح" 

يشارك الفنان حسن الرداد وزوجته النجمة إيمي سمير غانم، في المسلسلات الإذاعية بـ"رأس رجاء وصالح"، والذي يشاركهما البطولة فيه الفنان بيومي فؤاد، ومن المقرر أن يذاع على محطة راديو النيل في تمام الساعة 2:10 مساءَ.

مسلسل "اعترافات خوخة" 

تنافس النجمة نيللي كريم بمسلسل إذاعي جديد  بعنوان "اعترافات خوخة" والذي يشاركها البطولة فية  الفنان محمد فراج، ومن المقرر أن تذاع يومياَ خلال شهير رمضان 2023 عبر راديو "نجوم إف أم".

مسلسل "صلاح التلميذ" 

يشارك الفنان أكرم حسني، بمسلسل إذاعي بعنوان "صلاح التلميذ" ومن المقرر أن يذاع على محطة راديو النيل يوميًا الساعة 5 مساءً خلال شمهر رمضان 2023، ويشاركه البطولة العمل كل من شيري عادل، وإبرام سمير، ومصطفى غريب.

مسلسل "كارت أحمر" 

يشارك بيومي فؤاد مع الفنانة رانا رئيس بمسلسل إذاعي بعنوان "كارت أحمر"، والمقرر إذاعته يوميًا في رمضان عبر إذاعة 9090 الساعة 3:20 عصرًا، ويشاركهم البطولة الفنان عمرو وهبة.

من ناحية اخري أنتهى الإعلامي أحمد يونس، من تصوير حلقات الموسم الجديد من برنامجه الشهير "عمارة الحاج رمضان"، المقرر طرحه في رمضان المقبل على إذاعة "الراديو 9090" والذي يذاع في تمام الساعة 5:20 قبل أذان المغرب.

اقرأ أيضا| وائل كفوري يكشف عن حفلته القادمة