الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز في حفل تكريم الأم المثالية بأخبار اليوم

الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز والكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال
الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز والكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال

أعربت الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، عن سعادتها بالتواجد داخل أروقة مؤسسة أخبار اليوم في حفل تكريم الأمهات المثاليات؛ التي تنظمع اللجنة النقابية للعامليم بالأخبار كل عام تزامناً مع الاحتفال بعيد الأم، مؤكدة أنها تحرص على قراءة جريدة أخبار اليوم بشكل يومي، وأيضا كان زوجها  الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن حريص على قراءتها.

وأضافت، أنها تشعر بالسعادة على تكريمها كأم مثالية، فهي أم لابنة واحدة، وقامت بتربية أبناء زوجها الكاتب الكبير محفوظ عبدالرحمن، بالإضافة إلى تربية أحفادها وهم كل شىء في حياتها.

وتابعت: حصلت على لقب أم العظماء لأنني قدمت أدوارا فنية كثيرة كنت فيها أماً للكثير من العظماء منهم الإمام متولي الشعراوي، الإمام المراغي، الإمام الترمزي،  أم كثوم، عبدالوهاب.  

حرصت نقابة العاملين بمؤسسة أخبار اليوم على تنظيم احتفالها السنوي لتكريم الأمهات المثاليات تزامنا مع احتفالات عيد الأم؛ وذلك تحت رعاية الكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال رئيس مجلس الإدارة، وبرئاسة الكاتب الصحفي شريف الزهيري رئيس اللجنة النقابية وبحضور الدكتور جمال أبو الفتوح عضو مجلس الشيوخ عن دائرة روض الفرج وشبرا وبولاق، والمهندسة أمل فوزي رئيس حي بولاق أبو العلا.

كما حضر أعضاء اللجنة النقابية، عبد المنعم السيد، رضا شحاتة، سيد النمر، محمد بكر، أحمد حمدي، أيمن عزت، وأعضاء لجنة المرأة: نور إبراهيم، أمنية فرحات، مروة فهمي، والأستاذة سمية خليل بونو ، وعدد كبير من قيادات مؤسسة أخبار اليوم، وأقارب الأمهات المثاليات.

شهد الحفل تكريم 7 أمهات مثاليات وهن: "فايزة عبد البر، منال سيد عطية، صفاء محمود حجازي ، جيلان محمود محرم، هدي عيد ، عبير حسين، أمل عبد الوهاب، و6 من زوجات وأمهات الزملاء المتوفين من مؤسسة أخبار اليوم، وتكريم الأب المثالي حسن المعايرجي بالمعاش، بالإضافة إلى تكريم إثنين من العمال على مجهودهما وتفانيهما في العمل، وهما محمد توفيق، فوزي جرجس .

كما تم تكريم حمدي مصيلحي رئيس اللجنة النقابية الأسبق، وفهمي مرسي، مدير عام الشؤون الإدارية السابق، عن مشوار عطائهما خلال عملهما في أخبار اليوم.

شرفنا بالحضور الفنانة القديرة أم العظماء سميرة عبد العزيز، والفنانة الكبيرة عفاف شعيب، الذي أضفى حضورهما البهجة السرور والسعادة على قلوب كل الحاضرين وعلى رأسهم الأمهات المثاليات، وتم تكريمهما خلال الحفل وإعطائهما درع التكريم عن مشوار فني حافل ومشرف على مدار سنوات عديدة. 

كما تم السحب على عدة جوائز مقدمة من معرض السلع المعمرة لأهل وأقارب المكرمين وعدد من الحضور في الحفل.

اقرأ أيضا.. «أخبار اليوم» تنظم حفلا لتكريم الأمهات المثاليات | فيديو