افتتاح 10 معارض «أهلا رمضان» بقرى كفر الدوار بالبحيرة

افتتاح 10 معارض «أهلا رمضان» بقرى كفر الدوار بالبحيرة
افتتاح 10 معارض «أهلا رمضان» بقرى كفر الدوار بالبحيرة

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بالبحيرة برئاسة اللواء دكتور عبد العزيز قطاطو، وتحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بافتتاح ١٠ معارض ومنافذ "أهلاً رمضان" بقرى كفر الدوار، بالإضافة إلى المعرض الرئيسى بالمدينة والذي تم افتتاحه خلال الفترة الماضية. 

اقرأ أيضا | «مواجهة التنمر والابتزاز الإلكتروني».. ندوة بكفر الدوار

وقامت الوحدة المحلية بافتتاح ٦ معارض بقرى "قومبانية أبو قير، كوم اشو، دفشو، بولين، والبسلقون"، وذلك بجانب ٤ معارض تم افتتاحها منتصف الأسبوع الماضي بقرى "الأمراء، سيدي غازي، كوم البركة، وزُهرة"، بالإضافة إلى المعرض الرئيسى بمنطقة المستقبل بنطاق المدينة والذي تم افتتاحه خلال الفترة الأخيرة الماضية. 

وتضم المعارض مختلف المنتجات من السلع الغذائية والرمضانية والخضر والفاكهة والمنظفات والملابس الجاهزة، بالإضافة إلى اللحوم البلدية، وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها بالأسواق. 

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتوفير السلع الغذائية بأسعار اقتصادية، والقضاء على جشع بعض المحتكرين ومنع غلاء الأسعار، والتوسع فى فتح المنافذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين. 

من جانبه تابع رئيس المدينة توافر السلع بكميات مناسبة،  وكذلك نسب إقبال المواطنين على المعارض، فيما التقى بعدد من المواطنين زوار المعارض واستمع منهم لتقييمهم للسلع والأسعار المعروضة مقارنةً بأسعار السلع المثيلة بالأسواق، واطمأن على عدم وجود أي مشكلات، مشددًا في الوقت نفسه على الالتزام بالأسعار المقررة للسلع دون أي زيادة.

يأتى ذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وفى إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالتوسع فى افتتاح معارض "أهلاً رمضان" هذا العام، واستمرارها حتى نهاية شهر رمضان المبارك للعمل على توفير السلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.