الزمالك ضيفا ثقيلا على شباب بلوزداد في مواجهة مصيرية بدوري الأبطال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على  نظيره شباب بلوزداد الجزائري في التاسعة مساء اليوم،  باستاد 5 يوليو، في مواجهة حاسمة ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 4 نقاط، في حين يأتي فريق شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، يتطلع الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الحفاظ على فرصة المنافسة للتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

وحرص الجهاز الفني للأبيض على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم، وحذر البرتغالي فيريرا لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس يلعب على أرضه ووسط جمهوره، وطالب المدير الفني لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح أمامهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام هجوم الفريق المنافس.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمود عبد الرازق " شيكابالا" للإصابة بنزلة برد، ومحمد عبد الشافي للإصابة بكدمة في الكاحل، وعمر جابر وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية، ومصطفى الزناري لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من،محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي " الونش" ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمود شبانة ومحمد طارق وأحمد فتوح ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر وأحمد سيد "زيزو" ومصطفى شلبي وأحمد بلحاج وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري وناصر منسي ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينيولا.

وفي المقابل يسعى فريق شباب بلوزداد بقيادة نبيل الكوكي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للاقتراب من التأهل للدور التالي، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء، وطالبهم بالتركيز والعمل على الحد من خطورة مفاتيح لعب الفريق الأبيض.

ويعتمد الجهاز الفني لشباب بلوزداد على لاعبيه أمثال  أليكسيس جويندوز ومختار بلخيتر و شعيب قداد ومعوض حداد ويوسف أمين لعوافي وحسام الدين مرازيق وزكريا دراوي و أكرم بوراس و محمد إسلام بكير وأناي إيوالا و ليونيل وامبا.