فاركو «المنقوص» يفرض التعادل على الإسماعيلي في عقر داره بالدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو التعادل السلبي بدون أهداف على نظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز باللقاء الذي جمع بينهما على استاد الإسماعيلية.

شهدت بداية المباراة توقف سريع لأحداث اللقاء وذلك بعد انقطاع الكهرباء في أحد أعمدة الإنارة باستاد الإسماعيلية ليتم استئناف اللقاء بعدها بحوالي ست دقائق.

تمكن الإسماعيلي من الاستحواذ على مجريات الشوط الأول محاولًا اختراق دفاعات فاركو الذي حافظ على تكتله الدفاعي طوال أحداث اللقاء.

وكاد الإسماعيلي أن يسجل هدف التقدم مع الدقيقة 24 بعد انفراد بالمرمى من فراس شواط مهاجم الدراويش قبل أن ينجح محمد سعيد شيكا من إنقاذ مرماه ثم يبعد أحمد عوض مدافع فاركو الكرة قبل أن تسكن الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، كاد شكري نجيب أن يحرز الهدف الأول لفاركو من تصويبة مباغتة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الدقيقة 78 من المباراة، تلقى رامي صبري مدافع فاركو بطاقة حمراء وذلك بعد قيامه بعرقلة فراس شواط مهاجم الإسماعيلي الذي كان منفردًا ليكمل فاركو الدقائق الأخيرة من المباراة بـ10 لاعبين.

اقرأ أيضًا | الإسماعيلي: ندرس تقديم شكوى للنيابة لإهدار مال النادي

واصل الإسماعيلي محاولاته لخطف هدف الفوز إلا أن دفاعات فاركو تمكنت من غلق كافة الحلول أمام هجوم الدراويش لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 16 بالمركز السادس عشر، فيما ارتفع رصيد فاركو للنقطة 27 بالمركز الثامن.

وبدأ الإسماعيلي اللقاء بالتشكيل الآتي:
حراسة المرمى : محمد فوزي
الدفاع : باهر المحمدي - محمد نصر - عصام صبحي - محمد دسوقي
الوسط : محمد مخلوف - محمد حسن - عماد حمدي - عبدالرحمن مجدي
الهجوم : محمد الشامي - فراس شواط

فيما بدأ فاركو المباراة بالتشكيل الآتي:
حراسة المرمى : محمد سعيد "شيكا"
الدفاع : رامي صبري ، أحمد عوض ، جيفرسون اتكادا ، جابر كامل
الوسط :  محمود حمادة ، سوكاري ، أحمد صغيري 
الهجوم :  شكري نجيب ، رزقي حمرون ، عمرو جمال.