شاهد زيارة محمود الخطيب لمؤسسة مجدي يعقوب في أسوان

الخطيب ومجدي يعقوب
الخطيب ومجدي يعقوب

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي علي زيارة مؤسسة مجدي يعقوب للقلب علي خلفية  تواجد بعثة الفريق لمواجهة تماسيح النيل بالدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره أسوان غدًا في تمام الساعة الثالثة إلا ربع ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

ونشرت الصحيفة الرسمية للنادي الأهلي فيديو قصير لمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب أثناء زيارته لمؤسسة مجدي يعقوب.

وكان  البروفيسور العالمي مجدي يعقوب عبر عن سعادته بزيارة الكابتن محمود الخطيب ووفد ‏النادي الأهلي لـ «مؤسسة مجدي يعقوب للقلب» بمحافظة أسوان، التي جرت مساء اليوم.

وأكد ‏أن هذه الزيارة تأتي في إطار الدور المجتمعي للنادي الأهلي لخدمة الشعب المصري، وأن ‏خدمة الناس والمجتمع هي سر الحياة، وأن النادي الأهلي يستحق التحية لدوره الرائد في هذا ‏المجال.‏

اقرأ أيضًا | شاهد زيارة وفد الأهلي لمحافظة أسوان

وقال البروفيسور مجدي يعقوب: «شرف كبير لنا وجود النادي الأهلي الذي نعزه ونحبه ‏بمستشفى القلب، والذي يمثل شعورًا نبيلًا ورسالة تحفيز للشعب المصري الذي يستفيد من ‏الخدمات الطبية للمؤسسة».‏

وواصل كلامه: «النادي الأهلي هو رمز للصحة والرياضة والشعب، وكلنا ‏نفخر به، ووجودهم أمر رائع ومصدر فخر، وزيارته اليوم لمركز مجدي يعقوب للقلب ‏خطوة للعمل بين الطرفين لما فيه مصلحة مصر والشعب المصري العظيم».

واختتم البروفيسور مجدي يعقوب كلمته بالحديث عن العلاقة التي تربطه بالكابتن محمود ‏الخطيب رئيس النادي، قائلًا: «أعتز جدًّا بالعلاقة التي تجمعني مع الخطيب، الذي أعلم جيدًا من ‏هو وما قدمه في الماضي وما زال يقدمه، هناك شعور متبادل يجمعنا».