موجز الفن| خروج حلمي بكر من المستشفى.. وهالة صدقي تتبرع لمنكوبي زلزال سوريا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تقدم "بوابة أخبار اليوم" لقرائها موجز الفن لأهم الأخبار والأحداث الفنية خلال الـ 24 ساعة الماضية وجاءت كالتالي..

١- أول تعليق من هالة صدقي بعد تبرعها لمنكوبي زلزال سوريا المدمر

علقت الفنانة هالة صدقي، على تبرعها لضحايا زلزال سوريا المدمر الذي حدث خلال الأيام القليلة الماضية في تركيا وسوريا.

وقالت هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة": "الناس مش حاسة بآلام الأخرين، في تركيا لديهم معدات يحاولون من خلالها إنقاذ المصابين، لكن سوريا ليست لديها أي شئ فهم يحفروا بأيديهم حتى ينقذوا طفلًا".

وأضافت صدقي: "أن كل الفنانين يشاهدون كل يوم ما حدث للشعب السوري والتركي وارفض مطالبتهم التبرع ، مشيرة الى أننا محتاجين كل الحب والاهتمام والدعم، وما تبرعت به مجرد تذكرة لكل الشعوب لإنقاذ ولادنا وأهالينا من سوريا، البشرية والإنسانية ليس لها علاقة بالسياسة، أرجوكم".

٢- المهن الموسيقية: حلمي بكر يغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية

أعلن المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبدالله، منذ قليل، عن خروج الموسيقار الكبير حلمي بكر من المستشفى.

وأكد المتحدث الرسمي للنقابة قائلا: "أن الموسيقار الكبير حلمي بكر غادر المستشفى اليوم، وهو الآن في منزله بعد تحسن حالته الصحية وهو الآن بحالة صحية جيدة ".

يذكر أن الموسيقار حلمى بكر تعرض خلال الفترة الماضية، لأزمة صحية شديدة، استدعت دخوله المستشفى وبقاءه داخل العناية المركزة.

٣- ماجد المهندس يطرح ألبومه الجديد الأسبوع المقبل

أعلن ماجد المهندس أن لديه ألبوما جديدا ويتضمن 8 أغاني سيطرحه الأسبوع القادم. 

وقال ماجد المهندس خلال حفلات مهرجان "فبراير الكويت 23 " أنه في العادة يحضر مجموعة من الأغاني كي يقدمها لكن أمام رغبات الجمهور لا يستطيع أن يرفض طلباتهم فيلبي أي أغنية يطلبونها ويتجاوب معهم.

وأشار ماجد المهندس أنه سيهدي الجمهور الكويتي في الحفل أغنيته الجديدة بعنوان "من أول نظرة" وفي فقرته الغنائية، بدأ ماجد المهندس حفله بأغنية "روعة يا الكويت" ثم أبحر بمحبيه مع أغانيه الرومانسية التي لكل أغنية منها ذكرى خاصة عند جمهوره، فغنى: (أنا بالقوة نسيت، بلياك، ودعت روحي، على قدومك، الفاتنة، فهموه، أو سأل، عطشان، على مودك، ناقصك شي، تناديك، رفرف الذكريات، على الذكرى، هذا اللي تمنيته ) وغيرها.

٤- بعد تصدره الترند.. نضال الشافعي «يمين بالله أنا مصري ومنوفي كمان»

خلال الساعات القليلة الماضية، تصدر الفنان نضال الشافعى، محرك البحث «جوجل»، وذلك بسبب التساؤلات التى طرحت مؤخرا بشأن جنسيته.

وتحدث الفنان نضال الشافعى، في إحدى البرامج التلفزيونية عن جنسيته، مؤكدا أنه مصري على عكس ما يعتقد البعض بسبب اسمه وظهوره في فيلم «الديلر» يتحدث باللغتين التركية والعراقية، قائلا: «يمين بالله أنا مصري ومنوفي كمان».

وصرح "الشافعي" خلال ندوة بـ "بوابة أخبار اليوم " أنه يحضر "لفيلم 9 ملي" مع المخرج مرقس ويوجد ايضا مشاركة مع نجم عالمي وتم التواصل مع مديرة أعماله وبالنسبة للمسرح يتم عمل بروفات "مسرحية "سيدتى انا" مع الفنانة داليا البحيري وسيتم افتتاحهاعلى منتصف شهر فبراير القادم .

٥- «بسعد المقهورين».. أصالة ترد على منتقدي غنائها في دبي بعد زلزال سوريا

تعرضت النجمة أصالة نصري، لحملة هجوم كبيرة من رواد مواقع السوشيال ميديا، وذلك عقب إعلان تبرعها بكامل أجرها عن حفلها الغنائي في دبي، لصالح المتضررين من الزلزال في سوريا.

وقالت أصالة، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي،  ردا على الانتقادات التي تعرضت لها: "رسالتي بالغناء هي خدمة وإسعاد المجتمع الحزين والتعيس والمقهور الذي أنتمي له، والدنيا بتتسهل بالفن ولازم نسهلها".

وأضافت أصالة نصري: "حتى الناس اللي ضدي عارفة إن عندهم قلب، وحتى الناس اللي بتهاجمني في مفتاح لقلبهم".

اقرأ أيضا | بعد تعرضه لأزمة صحية.. حلمي بكر يكشف موعد خروجه من المستشفى