كريم فهمي يوقع أولى رواياته «مملكة الموت» في معرض الكتاب

كريم فهمي
كريم فهمي

انطلق منذ قليل، حفل توقيع الرواية الكوميكس " مملكة الموت " للفنان كريم فهمي وذلك بمنصة التوقيع بالساحة الخارجية أمام صالة 2 بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

ومن جانبه صرح الفنان كريم فهمي قائلا: في البداية الرواية دي كانت هتبقى فيلم سينمائي ولكن اصدقائي شجعوني اني اكتبها رواية وكانت سهلة جدا في الكتابة.

وأضاف فهمي ان رواية مملكة الموت هي رواية مصورة  "كأنك بتتفرج علي فيلم" مشيرا إلى هذا العمل يعتبر تجربة جديدة بالنسبة له ويتمني ان تنال اعجاب الجمهور.


وافتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في 25 يناير، فعاليات معرض الكتاب بحضور وزراء ومثقفين مصريين وعرب، فيما فتح المعرض أبوابه للجمهور اعتباراً من يوم 26 يناير 2023.

وتحل المملكة الأردنية ضيف شرف المعرض لهذا العام، فيما اختير الشاعر الكبير الراحل صلاح جاهين شخصية العام، ورائد أدب الأطفال الكاتب كامل كيلاني شخصية معرض الطفل.

اقرأ أيضا|«رواية وفيلم ومسلسل».. نشاط فني لـ«كريم فهمي» في 2023

ويقام المعرض في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية في التجمع الخامس، تحت شعار "على اسم مصر.. معاً نقرأ، نفكر، نبدع".

ويشارك في معرض القاهرة للكتاب هذا العام 1047 ناشرًا مصريًّا وعربيًّا وأجنبيًّا، من 53 دولة، من بينها دولٌ تشارك لأول مرة مثل الأرجنتين وكولومبيا والدومينيكان، بالإضافة إلى قرابة 500 فعالية ثقافية تضم لقاءات مع مبدعين وكتاب ومفكرين وفنانين ورموز وقامات مصرية عربية وعالمية.