تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر | خاص

حلمي بكر
حلمي بكر

كشف محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقين، اليوم الأثنين ، تفاصيل الحالة الصحية لـ حلمي بكر، مؤكدا أنه لا يزال في الرعاية المركزة.

وقال محمد عبدالله، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن الحالة الصحية لـحلمي بكر لن تتحسن ولكن مازالت مستقرة، وتعافى من الأزمة الأخيرة بنسبة 90%، مؤكدًا أن حلمي بكر كان يعاني من مياه على الرئة وكحة شديدة، وهذا السبب الرئيسي فى دخوله الرعاية الصحية.

اقرأ أيضا|محمد فؤاد ينفي احتضان عمر كمال فنيا

وكان حلمي بكر، طمأن جمهوره على حالته الصحية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج صالة التحرير بعد أن تعرض لوعكة صحية، قائلا: «الحمد لله وأنا بحب مصر قوي».

ووجه حلمي بكر الشكر للفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، ومجلس إدارة النقابة على دعمهم ومساندته له الفترة الماضية، حيث قال حلمي بكر: «أنا عايز حب الناس والدعاء منهم وده أهم من جلب الملايين من الجنيهات وده أقوى شيء في الدنيا هو حب الناس».

وخلال الأيام الماضية، تحدث مصطفى كامل عن التطورات الصحية للموسيقار حلمي بكر، وذلك من خلال بيان صحفي، قائلا: أرجو من جموع محبي الموسيقار حلمي بكر الدعاء له بتمام الشفاء، وبشأن الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، فهو يعاني من التهاب شديد بالشعب الهوائية؛ ما أثر بشكل سلبي على سرعة ضربات القلب والحمد لله على تحسن الوضع تدريجيا.