70 أغنية.. محمد فؤاد يكشف تفاصيل أعماله الجديدة

محمد فؤاد
محمد فؤاد

يبدو أن الفنان محمد فؤاد، قرر أن يعود للساحة الغنائية بقوة مرة أخرى بعد غياب لسنوات طويلة.

وكشف محمد فؤاد، في تصريحات إعلامية تفاصيل عودته للساحة الفنية خلال الأيام القادمة بقوة للجمهور بمجموعة أغاني جديدة، وأنه من المقرر أن يطرح أغنية جديدة كل 10 أيام.

وأشار فؤاد أنه كان يعمل في صمت خلال الفترة الماضية على تحضيرات أعماله المنتظرة، والتي يبلغ عددها أكثر من 70 عملا فنيا، ولفت إلى أنه قرر أن يتواجد على الساحة الفنية من جديد مثل فترة التسعينيات التي شهدت انتعاشة الفنية له.

جدير بالذكر أن الفنان محمد فؤاد اختفى عن الساحة الفنية، حتى أنه ابتعد عن إحياء الحفلات أو طرح الأغاني، وبرر الفنان ذلك في أكثر من لقاء تلفزيوني أن حالة البلاد كانت السبب الرئيسي في ابتعاده عن الساحة الفنية خاصة أنها كانت تشهد حالة من التذبذب وعدم الاستقرار.

آخر أعمال محمد فؤاد

وكانت آخر أعماله هو ألبوم "ليه"، والذي طرحه عام 2020 لكن لم يلقى النجاح اعتاد عليه الفنان محمد فؤاد، بل أن مشاهدات منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب لم تتعدى الـ 100 الف مشاهد.

ولقب فؤاد بـ ابن البلد نظراً لخفة دمه وقبوله، خاصة في ذروة نجاحه عندما قدم فيلم "إسماعيلية رايح جاي"، كما أنه يحرص دائماً على أن يتواجد وسط جمهوره دون أي تكبر أو تجاهل لماضيه أو أصله، فمن فترة إلى أخرى يحرص فؤاد على زيارة بيته القديم في منطقة عين شمس.

اقرأ أيضا|محمد فؤاد يكشف سر غيابه عن الساحة الغنائية