«ماسة».. نقطة تحول في حياة المطرب المعتزل أدهم نابلسي

 أدهم نابلسي
 أدهم نابلسي

تصدر المطرب المعتزل أدهم نابلسي، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلن إنه رزق بمولودة وسماها "ماسة".

وكتب أدهم نابلسي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، : بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ { لِّلَّهِ مُلۡكُ ٱلسَّمَـٰوَ ٰ⁠تِ وَٱلۡأَرۡضِۚ یَخۡلُقُ مَا یَشَاۤءُۚ یَهَبُ لِمَن یَشَاۤءُ إِنَـٰثࣰا وَیَهَبُ لِمَن یَشَاۤءُ ٱلذُّكُورَ }.

وتابع أدهم نابلسي، "{ وَأَمَّا بِنِعۡمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثۡ }، الحمدلله حمدًا كثيرًا طيّبًا مباركًا فيه، الحمدلله الرزّاق الكريم/ الحمدلله الّذي بنعمته تتمّ الصّالحات، الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب، اليوم رزقنا الله بمولودتنا الأولى ماسة، اللهم اجعلها قرّة عينٍ لنا وأجعلها من الصالحات وأنبتها نباتًا حسنًا، اللهمّ لك الحمد والشكر".

وبهذه المناسبة ترصد "بوابة أخبار اليوم"، في السطور التالية.. التفاصيل الكاملة لاعتزال ادهم نابلسي 

حيث كشف المطرب المعتزل أدهم نابلسي، الشهور الماضية أن سبب اعتزاله الفن إنه رأي تعليق على أحد المنشورات على السوشال ميديا ،كان له تأثير كبير بداخله وجعله يفكر بجدية في الإعتزال حتى وجد بإنه الحل المثالي، منوهاً إلى انه كان ينوي هذا القرار ورأي أن هذا التعليق جاء بمثابة إشارة له من الله ليعجل بالإعتزال.

وكشف عن التعليق، قائلاً: «رأيت تعليق على السوشال ميديا موجه لي كأدهم يقول "يا ليتني قدمت لحياتي"، وكان لهذا التعليق تأثير كبير علي وظليت فترة طويلة أدرس أمر اعتزالي الغناء ويطاردني هذا التعليق طوال الوقت».

وتابع النابلسي «كنت كل ما أصلي ادعي وأقول لنفسي هل ممكن اتراجع عن هذا القرار لحد ما اتأكدت انه خلاص مفيش رجعة وقررت ما أضيع لحظة تاني أو أجل اعتزالي».

واختتم حديثه، مؤكداً انه قرر مسح أغانيه فور عزمه لهذا القرار بشكل سريع حتى لا يداعبه نجاح تلك الأغنيات وتأخذه عن طريق الإيمان، وقام بتسجيل القرآن الكريم بصوته ونشر بعض هذه التسجيلات على موقع اليوتيوب.

يذكر أن، أتم «أدهم النابلسي» ختم القرآن الكريم، وحصل على إجازته برواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية.

يذكر أن الفنان الشاب كان قد أعلن عن اعتزاله الغناء في شهر ديسمبر2022، كما قام بحذف جميع أغانيه الموجودة بقناته الرسمية على «يوتيوب».

الرد علي عودته للغناء 

عند سؤاله عن حقيقة عودته للغناء، قال أدهم النابلسي، أن أنباء عودته للغناء هي محض إشاعات، مؤكداً استحالتها بالنسبة له، مشيراً إلى أنه تكيف تماما مع كل أوضاعه الحياتية الجديدة.

وتساءل النابلسي، في مقطع فيديو قصير شاركه على قناته عبر يوتيوب "لماذا تلجأ بعض وسائل الإعلام للحديث عَن هذا الموضوع"، طالبا من معجبيه عدم الاستماع إلى أغنياته أو نشرها أو تداولها فيما بينهم، مشددا على أنه لا يريد أن تتداول تلك الأغنيات.

وأضاف: «أرجو منكم جميعا أخواتي الكرام أن تحذفوا كل الأغاني الخاصة بي لديكم، وأن تساعدوني على التخلص من أي ذنب افتعلته دون قصد، لو بتحبوني فعلا ساعدوني ولبوا طلبي».

اقرأ أيضا|أدهم نابلسي يستقبل مولودته الأولى بعد اعتزاله الغناء