آسر ياسين لجمهوره: «شماريخ» قريبًا ٢٠٢٣| فيديو

اسر ياسين
اسر ياسين

روج الفنان آسر ياسين بمقطع فيديو لفيلمه الجديد والذي يحمل اسم شماريخ وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتب آسر ياسين عبر حسابه الرسمي قائلًا: قريبًا شماريخ ٢٠٢٣ وشماريخ من إخراج عمرو سلامة تأليف عمرو سلامة أبطال الفيلم هم..آسر ياسين ، لافينيا نادر ، أمينه خليل خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، محمد ثروت.

جدير بالذكر أن آسر ياسين يجسّد في الفيلم شخصية رجل ثري صاحب مصنع بلالين، ومع مرور الأحداث يعيش قصة حب مع الشخصية التي تتقمصها أمينة خليل التي تعمل في أحد مكاتب المحاماة، وفيلم "الشماريخ" تأليف وإخراج عمرو سلامة، ويشارك في بطولته كل من الفنانين آسر ياسين ومحمد ثروت وخالد الصاوي وأمينة خليل وآدم الشرقاوي.

والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويشارك في بطولته: خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفى درويش والعديد من ضيوف الشرف.

 

وكان آخر أعمال آسر ياسين مسلسل "سوتس بالعربي" الذى قال عنه: "المنتج طارق الجنايني كان يعمل على المشروع منذ 2016، وأهم شيء كنا نفكر فيه كيف سيقدم دراميا ولكن الورق كان جيد جدا وطاقم العمل كان لائقا جدا، أنا من المعجبين بالعمل الأصلي وفي العموم أحب أي تحدٍ".

اقرأ أيضاً | رانيا يوسف بإطلاله أنيقة في افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية