أمن القليوبية يضبط المتهم بقتل «عريس قليوب» وإصابة شقيقه بالرصاص

المجنى عليه
المجنى عليه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية من ضبط المتهم بإطلاق النيران على شقيقين وتسبب في قتل أحدهما وإصابة الآخر في القضية المعروفة إعلاميا بـ"عريس قليوب".

أحداث الواقعة

أطلق عاطل النيران على شقيقين في الشارع أثناء ذهابهم للعمل، بقرية ناي دائرة مركز شرطة قليوب، أسفر عن قتل أحدهما وإصابة الثاني، تم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وتم نقل المتوفي الي المشرحة، وتم حجز المصاب بالمستشفي بالعناية المركزة فى حالة خطر، وفر المتهم هارباً.

اقرأ أيضا | دون إصابات.. السيطرة على حريق في ورشة نجارة بشبرا الخيمة

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بتلقيه بلاغاً من الأهالي بقيام مسجل خطر بإطلاق النيران على شقيقين، وأسفر عن مقتل عريس متزوج منذ حوالى شهرين وإصابة شقيقه، وتم نقله للمستشفى فى حالة خطرة.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، قيام عاطل يدعى" محمد. ا" 32 سنة،  كان مسجون على ذمة أحد القضايا، "مسجل خطر"، بإطلاق النيران من سلاح ناري بندقية آلية على كلاً من "أحمد أبوشويه " 28 سنة، عامل بكافية وتوفى متأثراً بإصابته بطلق فى الصدر "عريس متزوج منذ شهرين"، وإصابة شقيقه "خليل أبوشوية" 26 سنة بطلق ناري في القدمين وتم حجزه في المستشفى في حالة خطرة، وذلك بسبب خلافات سابقة على الجيرة .

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بقيادة الرائد محمود سرور والرائد عمرو رضوان والنقيب محمد المغربي معاونى رئيس المباحث تم استهدافه وأمكن ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة بندقية آلى وعدد من الطلقات.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.