أحمد التهامي: «عملتها إزاي يا أفشه.. عيب عليك ده أنا بتاع القضية ممكن»| صور

أحمد التهامي - قفشة
أحمد التهامي - قفشة

عبر الفنان أحمد التهامي عن سعادته البالغة بعد فوز وتأهل النادي الأهلي لدور النصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه بهدف نظيف على فريق سياتل ساوندرز بطل الدوري الأمريكي.

ونشر تهامي صورة له رفقة محمد مجدي قفشة محرز الهدف الأهلاوي الوحيد في مبارة اليوم، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلق عليها قائلاً: «عملتها أزاي يا أفشه... عيب عليك ده أنا بتاع القاضية ممكن».

ونال تعليق تهامي على الصورة استحسان كل ماتابعيه، وظهرا تهامي وقفشة في الصور وهما يجلسان ويلعبان "بلاي ستيشن" معاً.

وحصل المنشور على الكثير من الإعجابات والتعليقات التي جاءت جميعها تحمل التهنئة للنادي الأهلي بعد فوزه الكبير اليوم، كما جاءت العديد من التعليقات التي كررت الجملة الشهيرة "القاضية ممكن"، والتي تم إطلاقها بعد هدف قفشة الشهير في مرمى الزمالك في نهائي بطولة أفريقيا.

واستطاع فريق النادى الأهلى التغلب على منافسه بطل أمريكا فريق "سياتل ساوندرز " بنتيجة ١ / ٠ فى المباراة التى جمعتهما اليوم ، ليحقق الأهلى الفوز الثانى له على التوالى بالبطولة والصعود للمربع الذهبى لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل.

وأشاد وزير الرياضة أشرف صبحي بالمستوى المتميز الذي يقدمه لاعبو الأهلى فى بطولة كأس  العالم للأندية، وإدخال السعادة والبهجة على الجماهير المصرية بالنتائج التى يحققها، متمنياً لهم التوفيق فى المباراة المقبلة أمام فريق "ريال مدريد".

وكان وزير الشباب والرياضة قد حرص على مشاهدة جزء من مباراة الأهلى أمام بطل أمريكا اليوم خلال زيارته لمركز التنمية الشبابية بالجزيرة وسط مجموعة من أعضاء المركز الذين يحرصون على متابعة مباريات الأهلى بالبطولة.