نشرة أخبار متوقعة ليوم الجمعة 3 فبراير 2023

نشرة أخبار متوقعة ليوم الجمعة
نشرة أخبار متوقعة ليوم الجمعة

 

 

 

نرصد في التقرير التالي أبرز الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 3-1-2023

 

القاهرة

يتصدر احتفاء معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54 بمرور 200 عام على ميلاد علي باشا مبارك، فعاليات (اليوم التاسع) للمعرض، والذي تم افتتاحه يوم 25 يناير الماضي ويستمر حتى 6 فبراير الجاري.

قنا 

تتواصل فعاليات القافلة الطبية التي تنظمها مشيخة الأزهر الشريف، بالتعاون مع اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء في مركز قفط بقنا.

القاهرة 

يعود البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى قيادة الفريق مجددا بعد رحيله عن النادي.

القاهرة 

يواجه لاعب منتخب مصر للتنس عمرو السيد نظيره من باراجواي هيرناندو جوزيه في الجولة الفاصلة للبقاء بالمجموعة العالمية الثانية بكأس ديفيز للتنس المقرر إقامتها على ملاعب نادي الجزيرة.. كما يواجه محمد صفوت دانييل فاليجو في اللقاء الفردي الثاني.

نيويورك

تُقيم هيئة الأمم المتحدة، فعالية بمقرها في نيويورك بمناسبة أسبوع الوئام العالمي بين الأديان؛ لبحث الضغوط المرتبطة بالتحديات الراهنة والمستقبلية وآثارها على صحة ورفاه البشر وما يمكن أن ينجم عنها من تفاقم انعدام المساواة إذا لم تُعالج بشكل عاجل، وتركز الفعالية على أهمية التعاون لتحقيق السلام والمساواة بين الجنسين وتعزيز الصحة النفسية ورفاه البشر والحفاظ على البيئة.

كييف

تُعقد القمة الرابعة والعشرون بين الاتحاد الأوروبي وأوكرانيا؛ لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة بدعم أوكرانيا في حربها مع روسيا وطريق أوكرانيا إلى العضوية في الاتحاد الأوروبي.