قراء «بوابة أخبار اليوم» يتوقعون قرار لجنة الفيفا بشأن كهربا

كهربا
كهربا

أجرت «بوابة أخبار اليوم»، استطلاعا للرأي بشأن قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للبت في شكوى نادي الزمالك الجديدة ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي.

وتوقع قراء «بوابة أخبار اليوم»، أن يتم تجديد إيقاف كهربا  بنسبة 38.1 % فيما توقع 13.3% غرامة مالية جديدة على اللاعب كما توقع 48.6 % من القراء على شئ اخر.

 

وتعقد اليوم الخميس لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جلسة للنظر في شكوى نادي الزمالك الجديدة ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي،  لمعرفة أسباب عدم دفع الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وكان فيفا قد أوقف كهربا لمدة 6 أشهر ووقع عليه غرامة مالية قدرها 2 مليون و500ألف  يورو بالإضافة إلى 5% فوائد لصالح الزمالك، بسبب فسخ تعاقده مع الأبيض دون أسباب.

وسيحضر ممثلوا الزمالك الجلسة عبر تطبيق زوم للمطالبة بمضاعفة العقوبة على اللاعب والحصول على الغرامة المالية المقررة للنادي لأبيض.

 ومن المقرر أن يحضر كهربا  جلسة فيفا عبر تطبيق زووم، وهو متواجد في المغرب للمشاركة مع الفريق في مونديال الأندية، وسيكون حضور اللاعب في وجود المحاميين المكلفين بمتابعة القضية من قبل النادي.

ويطالب المحامي الخاص بكهربا تقسيط الغرامة على 5 سنوات وعودته للمشاركة بصفة نهائية دون تعرضه للإيقاف مجدداً.

شوبير يكشف عن مفاجأة في مصير كهربا وقرار لجنة الانضباط بالفيفا