من التحسن للعناية المركزة مرة أخرى.. منع الزيارة عن «حلمي بكر»

 حلمي بكر
 حلمي بكر

كشفت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية "بتصريحات صحفية" عن أن الأطباء أعادوا الموسيقار حلمي بكر مرة أخرى إلى العناية المركزة، نتيجة معاناته من ضعف عضلة القلب، مشيرة إلى أن الأطباء أخبروها أن انفعاله يسبب لديه "كحة شديدة" وانخفاض معدل الأكسجين، مما جعل حالته الصحية تتدهور مرة أخرى ويدخل إلى العناية المركزة.

وتابعت: "حلمي بكر كان داخل المستشفى عنده مشكلة في الكلى والقلب، مشكلة الكلى اتحلت الفترة اللي فاتت، ولكن ما زال لديه مشكلة في القلب، لأن عضلة القلب عنده ضعيفة وهي اللي بتسبب تجميعه الماية، كما أن الأطباء منعوا عنه الزيارة لأن الكلام أو الانفعال يسبب له انخفاض في الأكسجين، مما استدعى دخوله العناية مرة أخرى للاطمئنان على حالته الصحية بشكل كامل".

وكشف الدكتور محمد عبدالله المتحدث باسم نقابة الموسييقين منذ يومين عن آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر ، اليوم، بعد خروجه من العناية المركزة.

وأضاف محمد عبدالله في تصريح خاص، أن الموسيقار حلمي بكر، يخضع الآن لجلسات أوكسجين يوميًا، وسوف يتم خروجه من المستشفى بعد يومين.

وأشار متحدث نقابة الموسيقيين، إلى أن حالة الموسيقار حلمي بكر، تحسنت بشكل كبير، ولذلك تم خروجه من العناية المركزة ونصحه الأطباء بالحركة والمشي كثيرًا للاطمئنان على صحته قبل الخروج من المستشفى نهائيًا.

يذكر أن الموسيقار حلمي بكر تعرض خلال الأيام الماضية إلى أزمة صحية طارئة، استدعت نقله على وجه السرعة إلى المستشفى ودخوله العناية المركزة.

 

اقرأ ايضا|إطلالة جديدة لسميرة سعيد على انستجرام