25 مليون دولار عالمياً.. إيرادات فيلم «The Fabelmans» لـ «ستيفن سبيلبرج»

فيلم The Fabelmans
فيلم The Fabelmans

حقق فيلم The Fabelmans للمخرج العالمي ستيفن سبيلبرج، إيرادات وصلت إلى 25 مليونًا و88 ألف دولار حول العالم منذ يوم 23 نوفمبر من العام الماضي 2022، وهو الفيلم الذي حصل على تقييم وصل إلى 95% من قبل 102 ناقد عالمي من خلال موقع التقييمات العالمي Rotten Tomatoes.

وانقسمت إيرادات فيلم The Fabelmans بين 16مليونًا و85 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و9 ملايين و 3 آلاف دولار بشباك التذاكر حول العالم.

وكان قد عرض فيلم The Fabelmans في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فعاليات الدورة الـ44، مساءً، والذي أقيم في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر من العام الماضي 2022، بدار الأوبر المصرية.

ويقوم ببطولة فيلم The Fabelmans جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سيث روجن، جيني برلين، جوليا باترز، روبن بارتليت، كيلي كارستن، جود هيرش، إيزابيل كوسمان، كوبر دودسون، ومن تأليف ستيفين سبيلبرج وتوني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى سامي فابلمان ينشأ في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية في ولاية أريزونا، ويكتشف كيف يمكن أن تساعده قوة الأفلام على رؤية الحقيقة، ويستمد الفيلم مصدر إلهامه من حياة مخرجه سبلبيرج.

اقرأ أيضا|في أسبوع.. فيلم «بلاك بانثر» يحقق 2 مليون دولار