شوبير: مش عارف مين هيقود مران الزمالك فيريرا ولا أسامة نبيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

علق الإعلامي أحمد شوبير، علي عودة جوسفالدو فيريرا مجددا لنادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة
وأضاف شوبير خلال تصريحات إذاعية: الزمالك قرر عودة فيريرا من جيد متسائلا: معرفش مين هيدرب أسامة نبيه ولا البرتغالي فيريرا، بعد إعلان مجلس الإدارة عودته مرة أخرى.

وتابع شوبير: فيريرا قالهم أنا موجود خاصة وأنه له مستحقات متأخرة، تصل إلى 800 ألف دولار، سواء راتب شهري أو الشرط الجزائي في حال رحيله، وسوف نرى ماذا سيحدث في الساعات المقبلة.
وأوضح نجم الأهلي الأسبق: في حال استكمال فيريرا المهمة داخل نادي الزمالك، سيكون من غير الجهاز المعاون له، خاصة وأن معاونيه جدولوا مستحقاتهم بشكل رسمي وغادروا القاهرة، متجهين إلى بلادهم.
واختتم: لا نعلم إن كان سينضم لتدريبات الفريق الأبيض اليوم الثلاثي الجديد ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمد شبانة، عقب التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات هامة في البطولة.
يستأنف اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الاثنين الموافق 6 فبراير الجاري في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني بقيادة أسامة نبيه منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد الفوز على فيوتشر في المباراة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 31 نقطة يحتل المركز الثالث.

أقرا ايضاً|

بايرن ميونخ في اختبار قوي أمام ماينز بكأس ألمانيا