لرياضة التقاط الأوتاد على ملاعب وادى الفروسية للشرطة

الداخلية تُنظم فعاليات تصفيات كأس العالم الرابعة 2023 للفروسية .. صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نظمت وزارة الداخلية البطولة المؤهلة لتصفيات كأس العالم الرابعة 2023 لرياضة التقاط الأوتاد بوادي الفروسية للشرطة بمنطقة عين الصيرة بالقاهرة والتي أُقيمت على مدار (4) أيام بمشاركة (6) دول (مصر - الإمارات - إنجلترا - السعودية - ماليزيا - فلسطين) خلال الفترة من 22/1/2023 حتى 25/1/2023.. وقد شهدت الفعاليات أجواء تنافسية رائعة بين المشاركين في رياضة التقاط الأوتاد.

اقرأ أيضًا| «ثلاثة ضد واحد».. تفاصيل مقتل شخص في مشاجرة بأوسيم

وقد أقيمت فعاليات البطولة على ملاعب وادى الفروسية للشرطة والتي تحتوى على كافة التجهيزات والإمكانيات التي كان لها بالغ الأثر في نجاح البطولة وظهورها بأعلى مستوى تنظيمي وبمقاييس عالمية، بما يعكس مدى القدرة على استضافة البطولات والمنافسات الدولية المختلفة، وهو ما يبرز اهتمام وزارة الداخلية بمثل تلك الرياضات على المستوى الدولي والإقليمي والمحلى، وتوفير السبل والإمكانيات اللازمة بما يسهم في إعداد منظومة متطورة لاستقبال كافة المنافسات الدولية.

وفى ختام الفعاليات تم توزيع الجوائز على المراكز الأولى بالبطولة والتي حصل عليها الفريق المصري متفوقاً على جميع الفرق المشاركة وتأهل لبطولة كأس العالم كما حصل اللاعبين ممثلي وزارة الداخلية المصرية المشاركين بالبطولة على المراكز الفردية (الأول – الثاني – الثالث) وشهد توزيع الجوائز وزير الشباب والرياضة والمهندس رئيس الإتحاد المصري للفروسية ،  رئيس الإتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد وممثلي سفارات الدول المشاركة والهيئات التابعة للاتحاد المصري للفروسية. 

ومن جانبهم أشاد المشاركين واتحادات الفروسية ورؤساء الأندية بالمستوى الراقي والمشرف لكافة الترتيبات والتجهيزات والخدمات المتميزة للبطولة بوادي الفروسية للشرطة وتجهيزه وفقاً للمواصفات القياسية العالمية في كافة المجالات والأنشطة وتزويد الملاعب بأحدث الوسائل المعتمدة دولياً.

فى إطار حرص وزارة الداخلية على توفير كافة أشكال الدعم والمساندة للرياضة والرياضيين وإيماناً بالنهوض والارتقاء بمستوى الألعاب والأنشطة الرياضية المختلفة لاسيما رياضة الفروسية.