محافظ أسوان يكلف وحدة «حياة كريمة» بالاستماع لمطالب أهالي قرى بحيرة ناصر

مشروعات حياة كريمة
مشروعات حياة كريمة

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وحدة حياة كريمة؛ بقيادة المهندس ناجح مصطفى؛ للقيام بجولة ميدانية وعقد جلسة استماع مع أهالي قرى بحيرة ناصر؛ والتي تضم 12 ألف نسمة موزعين على 5 قرى؛بحضور أعضاء لجنة تنمية القرية، يأتي ذلك في إطار التفاعل مع المطالب الجماهيرية.

وأكد المهندس ناجح مصطفى، بأنه خلال جلسة الاستماع تم التأكيد على أن هناك تعليمات مشددة من محافظ أسوان بضرورة رصد المطالب والمشكلات الجماهيرية أولاً بأول وإيجاد الحلول المناسبة لتلبيتها ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية «التطوير الشامل للريف المصري.. حياة كريمة»؛ والتي تهدف إلى تحسين الظروف المعيشة والإرتقاء بمستوى الخدمات العامة بجميع القرى والنجوع المستهدفة والتي منها قرى بحيرة ناصر.

اقرأ أيضا| محافظ أسوان: القيادات المحلية الجديدة سيتم اختيارها بعيدا عن المجاملات 

مشيراً إلى أنه تم التواصل والتنسيق مع مسئولي الجهات المعنية؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتلبية شكوى الأهالي وخاصة المتعلقة بقطاعي «الكهرباء والصحة»، كما أوضح المهندس ناجح مصطفى بأنه تم القيام بتفقد نسب ومعدلات التنفيذ بالمشروعات الجارية ضمن مبادرة «حياة كريمة».

لافتاً إلى أنه تم تفقد مشروعات توصيل خطوط وشبكات الصرف الصحي ومرشحات مياه الشرب والوصلات المنزلية، بالإضافة إلى تفقد مشروع تطوير ورفع كفاءة مدرسة كلابشة الابتدائية والإعدادية، ومشروع تطوير وتركيب خطوط وأعمدة ومحولات الكهرباء بنسب 100% لكل مشروع، علاوة على تفقد مشروع إنشاء الوحدة الصحية بقرية كلابشة بنسبة 65%.