محسن جابر: «مينفعش أعمل دويتو بين عمرو دياب وتامر حسني»

المنتج محسن جابر
المنتج محسن جابر

كشف المنتج محسن جابر سبب رفضه لتقديم دويتو بين الفنان تامر حسني، وراغب علامة، وعمرو دياب، حيث كشف "جابر" عن تفاصيل من حياته الشخصية وسبب رفضه تقديم دويتوهات خلال لقائه في برنامج ET بالعربي.
وقال المنتج محسن جابر عن سبب رفضه لتقديم الدويتوهات : " في حاجات متنفعش عشان في تفاوت بين الأجيال والتاريخ، ازاي أعمل دويتو لعادل إمام ومحمد هنيدي أو عمرو دياب وتامر حسني".

أقرا أيضا : وفاة والدة المنتج محسن جابر والجنازة من مسجد الشرطة بأكتوبر

وأضاف”لازم نحط التاريخ في الاعتبار والأفضل أن يكون في تعاون بين جيلين قريبين من بعض يعني مثلا عمرو دياب مع راغب علامة دا نجم في مكانه ودا نجم في مكانه، تامر حسني يكون في دويتو مع محمد حماقي".


وعن زملائه المقربين في الوسط الفني قال محسن جابر “أنا بعتبر الفنان راغب علامة من ضمن أفراد عائلتي وقي صداقة قوية تجمعني بالفنانة ميادة الحناوي، والفنانة سميرة سعيد، والفنان عمرو دياب اللي حققت معاه نجاحات كبيرة وأحيا زفاف ابني محمد من غيرما ياخد فلوس وكذلك الفنان تامر حسني".


يذكر أن المنتج محسن جابر، صاحب شركة عالم الفن للإنتاج الفني وقناة "مزيكا"، وكانت أولى إنتاجاته في منتصف السبعينات، وتعاون مع نجوم كبار، بينهم محمد عبده، عمرو دياب، نوال الزغبي، سميرة سعيد.