عاجل

وفاة امرأة حامل في حادث سيارة بنيويورك

وفاه حامل في حادث سيارة
وفاه حامل في حادث سيارة

قالت الشرطة الأمريكية يوم الأحد إن امرأة تبلغ من العمر 23 عامًا توفيت في حادث تحطم مزعوم في حالة سكر في جزيرة ستاتين كانت حاملًا - ويواجه حبيبها الآن تهمة القتل غير العمد.

عانت الأم الحامل، أدريانا سيلميتاج، من جريت كيلز، من صدمة جسدية شديدة بعد طردها من دودج تشالنجر عندما اصطدمت بجدار وعمود مرافق وانقسمت إلى نصفين في شارع هيلان بوليفارد حوالي الساعة 4:45 صباحًا يوم السبت، وفقًا للشرطة. 

وقال متحدث باسم شرطة نيويورك إن آدم نايكيزيك، 30 عامًا، وجهت إليه لاحقًا تهمة القتل العمد، والقتل بسبب الإهمال الجنائي، والاعتداء، والاعتداء على المركبات، والتعريض المتهور للخطر، والقيادة وهو في حالة سكر، والقيادة بينما أضعفت القدرة بسبب الكحول في الحطام المميت.

وقال المتحدث إنه نُقل إلى المستشفى الشمالي بجامعة ستاتن آيلاند بعد أن اكتشفت الشرطة أنه ظهرت عليه علامات تسمم.

ويظهر سجل في Buy Buy Baby أن الزوجين كانا يتوقعان طفلة في 12 أبريل، وقال أحد الأقارب الحزينين عن Nikeziq خارج منزل Sylmetaj يوم الأحد، حيث اجتمع أكثر من عشرين من الأصدقاء والأقارب حدادًا على الشاب: «إنه سيذهب بعيدًا لبقية حياته ولا يزال هذا غير كافٍ لهذه القطعة».

قال: «لم يتمكنوا من إنقاذ الطفل، لن نكون بخير أبدًا. لا أحد منا. لقد مررنا بمأساة مروعة».

قالت السلطات إن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كانت تسير بسرعة متجهة جنوباً وخرجت عن السيطرة أمام 2545 Hyland Boulevard بالقرب من New Drop Lane، واصطدمت بـ"جدار حاجز" في مكان الحادث. 

ثم اصطدمت السيارة بعمود مرافق وانقسمت إلى نصفين، مما أدى إلى مقتل سيلميتاج، وشبّه أحد التجار المحليين الحطام ببيروت الممزقة.