التفاصيل الكاملة لـ «واقعة الزرايب».. إطلاق نار عشوائي تسبب في مقتل وإصابة 3 | صور

التفاصيل الكاملة ل"واقعة الزرايب"
التفاصيل الكاملة ل"واقعة الزرايب"

سيطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بمشاركة قوات الأمن المركزى على واقعة إطلاق مسجل خطر النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب دائرة قسم شرطة الخصوص، مما أدى إلى وفاة مواطن وإصابة 2 آخرين، كما تم ضبط المتهم والسيطرة على الموقف ومنع المواطنين من التعدى عليه.

وحصلت «بوابة أخبار اليوم» على الصورة الأولى للشاب محمد سليمان «ضحية الزرايب» بمدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، إثر قيام مسجل خطر بإطلاق النيران بشكل عشوائي وتسبب بإصابته بطلق ناري.

تلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص بقيام احد الأشخاص باطلاق النيران بشكل عشوائي وتسبب في وفاة شخص واصابة 2 اخرين.

اقرأ أيضا|ضبط 3.5 طن أسماك مجمدة مجهولة المصدر بمحافظة القليوبية

وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمد حجاج رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص قيام  (أحد الأشخاص - "له معلومات جنائية" – من معتادى تعاطى المخدرات)، لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى في منطقة الزرايب بدائرة المركز ، وذلك نتيجة لخلافات مالية مع آخرين، ما أسفر عن وفاة أحد المواطنين وإصابة 2 آخرين. 

وعقب تقنين الاجراءات تمكن الرائد عبدالله الاسود والرائد احمد السعيد والرائد مصطفي صلاح معاونى رئيس المباحث من ضبط المتهم  والسيطرة على الموقف ومنع المواطنين من التعدى عليه، وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وامرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.