الثعلبة تضرب سالي عبد السلام لسابع مرة.. وتطورات حالة حلمي بكر

سالى عبد السلام وحلمي بكر
سالى عبد السلام وحلمي بكر

شهدت الفترة الأخيرة دخول عدد من مشاهير الوسط الفني المستشفى وتصدروا التريند بسبب أزماتهم الصحية، واليوم تصدر الملحن الكبير حلمي بكر والإعلامية سالي عبد السلام محركات البحث "جوجل" بسبب مشاكلهم الصحية.

وروت الإعلامية سالي عبد السلام معاناتها مع مرض الثعلبة وخلل المناعة، للمرة السابعة خلال 5 سنوات، بعدما شفيت منه قبل 5 شهور من الآن.

وأعربت سالي عن حزنها وبخاصة أنها أنهت علاج نفس المرض منذ فترة قليلة، ونشرت فيديو خلال تلقيها العلاج عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "دخلت الدوامة دي تاني !!! مرض الثعلبة وخلل المناعة للمرة السابعة في 5 سنين.. سبحانك يا رب".

وأضافت: "يا دوبك لسه مخلصة علاج وكورتيزون وحاولت أخس تاني وأرجع أعالج شعري من الصيف!! في 5 شهور تعافي بعد ما تتعالج تطلع تاني بالسرعة دي، ودي أول مرة تحصل".

وواصلت: "3 شهور من الضغط النفسي والعصبي ودي أول حاجة ترجع المرض ده! حاولت أمثل إني كويسة زي ما على طول بعمل، بس جسمي كل مرة بيرفض يمثل معايا وابتلى في أكتر حاجة كنت بحبها سبحانك يا رب".

واستكملت سالي عبد السلام: "لما الدكتورة تقولي فيه أطفال وبنات بقِت تيجي تاخد الحقن وتقول سالي بتاخدها فرحت.. قلت لعلها المنجية من الابتلاء!".

واختتمت الإعلامية سالي عبد السلام حديثها قالة: "ادعولي مفيش حاجة تستاهل إنك تضغط على نفسك ولا تزعل وتمرض وتموت، إنا لله وإنا إليه راجعون.

كما كشف الدكتور محمد عبدالله المتحدث باسم نقابة الموسييقين، عن آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر اليوم، بعد خروجه من العناية المركزة.

وقال الدكتور محمد عبدالله:  "بعد الموافقة على خروجه من المستشفى من يومين وبالفحص الأخير وجد الأطباء أن حالته الصحية لم تستقر بعد وأن هناك بعض المخاض في صدره الذي يسبب له الكحة باستمرار، وطلب الأطباء عدم خروجه مرة أخرى حتى يطمئنوا عليه تمامًا وحالته مستقرة وجيدة حتى الآن".

وأشار متحدث نقابة الموسيقيين، إلى أن حالة الموسيقار حلمي بكر، تحسنت بشكل كبير ولذلك تم خروجه من العناية المركزة ونصحه الأطباء بالحركة والمشي كثيرًا للاطمئنان على صحته قبل الخروج من المستشفى نهائيًا.

يذكر أن الموسيقار حلمي بكر تعرض خلال الأيام الماضية لأزمة صحية طارئة، استدعت نقله على وجه السرعة إلى المستشفى ودخوله العناية المركزة.

وكان حلمي بكر، طمأن جمهوره على حالته الصحية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير"، بعد أن تعرض لوعكة صحية، قائلا: "الحمد لله وأنا بحب مصر قوي".

ووجه حلمي بكر الشكر للفنان مصطفى كامل، نقيب  الموسيقيين، ومجلس إدارة النقابة على دعمهم ومساندته له الفترة الماضية، حيث أوضح حلمي بكر: "أنا عايز حب الناس والدعاء منهم وده أهم من جلب الملايين من الجنيهات، وده أقوى شيء في الدنيا هو حب الناس".

 

وخلال الأيام الماضية تحدث مصطفى كامل، عن التطورات الصحية للموسيقار حلمي بكر، وذلك من خلال بيان صحفي، حيث قال: "أرجو من جموع محبي الموسيقار حلمي بكر الدعاء له بتمام الشفاء، وبشأن الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، فهو يعاني من التهاب شديد بالشعب الهوائية؛ ما أثر بشكل سلبي على سرعة ضربات القلب والحمد لله على تحسن الوضع تدريجيا".

اقرأ أيضا|6 ممنوعات.. تفاصيل حفل شاكوش وعمر كمال باستاد القاهرة