موجز الفن| طارق الدسوقي يطلب الزواج من ياسمين عز.. وفيفي عبده تطلب الدلع‎‎

طارق الدسوقي و ياسمين عز
طارق الدسوقي و ياسمين عز

تقدم "بوابة أخبار اليوم" لقرائها موجز الفن لأهم الأخبار والأحداث الفنية خلال الـ 24 ساعة الماضية وجاءت كالتالي...

١- رد شاكيرا على بيكيه بعد إعلان ارتباطه بـ«كلارا شيا مارتي»

لم يتوقف الصدام غير المباشر بين النجمة العالمية شاكيرا وزوجها السابقة لاعب كرة القدم العالمي جيرارد بيكيه، وذلك منذ أن أعلناانفاصلهما في عام 2021.

وعقب إعلان اللاعب العالمي بيكيه عن علاقته الجديدة بشكل رسمي عبر نشره صورة مع حبيبته الجديدة، كلارا شيا مارتي، عبر حسابهالخاص في إنستجرام، أرسلت شاكيرا رسالة مشفّرة له عبر أيضاً من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في إنستغرام.

 

وردّت شاكيرا بعد أيام قليلة من نشر جيرارد بيكيه الصورة، فشاركت مقطع فيديو لها على حسابها في انستجرام، ظهرت فيه وهي ترقصعلى أنغام أغنيتها الجديدة في صالة للرقص. وقد ظهرت شاكيرا وهي ترتدي بدلة رياضية سوداء ضيقة بأكمام طويلة ومفتوحة، بينماأسدلت خصلات شعرها على جانبي كتفها.

وأرفقت شاكيرا الفيديو بتعليق قالت فيه ما معناه : "المرأة لم تعد تبكي، المرأة ترقص الميرينجي".

٢- عبد الباسط حمودة وعمر كمال يستعدان للتعاون الثالث

يتسعد حكمدار الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة ومؤدي المهرجانت عمر كمال لطرح ديو جديد، ويعد هذا التعاون الثالث بينهما.

وقام عمر كمال بنشر فيديو جمعه بالنجم عبد الباسط حمودة، وقال فيه الحكمدار "انا قولت ان عمر كمال ابني، استنظرونا في اغنية حلوةاوي بتتعمل"

ورد عمر كمال: "ربنا يخليك ليا يارب يانجم، انت اكتر من ابويا والله، ان شاء الله كل اللي جاي جديد في جديد".

٣- فيديو| فيفي عبده: «عايزه شوية دلع من اللي اتمنع»

تواصل الراقصة والفنانة فيفي عبده، التفاعل على جميع مواقع التواصل الإجتماعي مع جمهورها ومتابعيها، كما تستمر في نشر العديد منالفيديوهات التي تنال إعجاب الجمهور، حيث قامت بنشر فيديو منذ قليل خلال تواجدها في احدى حفلات الفاشون التي اقيمت بالقاهرة.

وقالت فيفي عبده في الفيديو الذي قامت بنشره عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك": "عايزه شوية دلع من اللي اتمنع".

٤- طارق الدسوقي لـ«ياسمين عز»: «هابعت أجيب المأذون» .. وياسمين تصدمه

حل الفنان طارق الدسوقي ضيفاً على الإعلامية ياسمين عز في برنامجها "كلام ستات" الذي يذاع عبر فضائية "مصر MBC".

وسألت ياسمين عز الفنان طارق الدسوقي عن أهمية التفاهم بين الزوجين، ليقول طارق الدسوقي: "التفاهم شيء مهم بين الزوج والزوجةمينفعش أقول يمين وهي تقول شمال".

وعقبت ياسمين عز، خلال برنامج "كلام الناس" والمذاع عبر قناة "MBC مصر"، قائلة: "أنا بالنسبالي مقدرش أقول رأي مخالف لو بتقيسالأمر عليا، ميقولش يمين وأنا أقول شمال، ليقاطعها الدسوقي، قائلاً: "شكلي هجيب المأذون آخر الحلقة على فكرة، لتجيب ياسمين: "مشللدرجادي، إحنا أخوات يا استاذ طارق، وأنا هنا أخت الضيوف كلهم".

٥- شيري عادل تكشف تفاصيل دورها في حكاية "جروب الدفعة"

تعيش الفنانة شيري عادل حالة من النشاط الفني، خلال الفترة الحالية، وذلك بعد زواجها من الفنان طارق صبري، حيث كشفت عن تفاصيلدورها في حكاية "جروب الدفعه"، والذي بدأ عرضه على قنوات "on".


وأشارت شيري عادل، خلال حوارها مع برنامج the insider، إلى تفاصيل دورها في حكاية "جروب الدفعه "، مؤكدة خلال لقائها ببرنامج"The Insider بالعربي"، أن شخصيتها تسمى "ندى" ويحدث لها مواقف تغير حياتها بشكل كبير.

وتابعت: "الموقف نفسه كان بالنسبة لي مهم أوي وجديد، ولما عرفته خلاني أقول أنا نفسي أقدم الدور ده والشخصية دي وحبيتها جدا جداواتأثرت بيها والمسلسل يدور حول اطار اجتماعي وليس كوميديا".

 

اقرأ أيضا| رد شاكيرا على بيكيه بعد إعلان ارتباطه بـ«كلارا شيا مارتي»