بعثة الأهلي تصل المغرب استعدادا لكأس العالم للأندية.. فيديو

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المغرب منذ قليل استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي عبر فيسبوك فيديو مباشر لوصول البعثة إلى مطار طنجة بالمغرب.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين قبل أن يؤدي الجميع تدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال.

وقاد ميشيل يانكون، مرانا قويًا لحراس الفريق، فيما أجرى الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين.

ويستعد الفريق لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامته في الأربعاء المقبل.

والفائز من تلك المباراة، سيواجه فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، في ربع نهائي البطولة، والفائز في ربع النهائي سيواجه ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي 8 فبراير المقبل.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس الجمعة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وعاد الفريق لتدريباته بعد حصول اللاعبين على راحة أول أمس الخميس ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة في «الجيم»، ثم أدوا بقية الفقرات الخططية بالملعب.

ويتصدر الأهلي ترتيب بطولة الدوري، برصيد 37 نقطة، بعدما تغلب على البنك الأهلي بهدف دون مقابل سجله محمد شريف في مباراة الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

تعرف على أرقام «قندوسي الأهلي» بعد الإنضمام للقلعة الحمراء