الرأى الآخر

الأهلى سفير فوق العادة

خالد القاضى
خالد القاضى

تغادر القاهرة اليوم إلى مدينة طنجا بالعاصمة المغربية بعثة النادى الأهلى لكرة القدم استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية حيث يلتقى الأهلى مع فريق أوكيانوس  النيوزلاندى فى أولى مباريات البطولة الأول من فبراير.

يغادر الأهلى أرض مصر الحبيبة وهو محمل بالآمال للحصول على مركز متقدم فى البطولة الثامنة التى يشارك فيها وسبق له الحصول على مركز ثالث ثلاث مرات فى البطولات السبع السابقة.

كما يسافر الأهلى وهو متصدر لبطولة الدورى العام ووصل إلى نهائى كأس مصر القديم ومعنوياته مرتفعة جدا خاصة بعد فوزه على الزمالك وتألق كهربا وعودة عدد  كبير من اللاعبين إلى مستواهم الحقيقى مثل الشحات وشريف المخيف وايضا تألق اللاعبين الجدد مثل خالد عبدالفتاح ومروان عطية واثبتوا بشكل كبير انهم على مستوى الأهلي.

وأهم ما يحمله لاعبو الأهلى فى حقائبهم هو تاريخ ناديهم واخلاقهم التى انتصروا بها على كل الأزمات والفخاخ التى مروا بها، وأيضا المبادئ التى تربى عليها النادى منذ نشأته واخيرا احترام العالم لنادى القرن ولأسطورته الكابتن محمود الخطيب الرجل الذى يعمل فى صمت دون ضجيج حتى ارتفع نسر الأهلى فى خمسة أفرع ويستعد للبدء قريبا فى بناء استاد الأهلى والمدينة الرياضية.

ندعو الله أن يوفق فريق الأهلى فى مأموريته فى المغرب وان يقدم الصورة المعتادة له سواء فى الملعب أو خارج الملعب خاصة  أن النادى الاهلى يعتبر سفيرا فوق العادة لمصر ولجماهيره ولإدارته.

تصحبك السلامة يا أهلى وتعود لنا بالنصر ومركز متقدم بإذن الله.