بعد عودتها ..أول تعليق من الإعلامية «منى العمدة»

 الإعلامية منى العمدة
الإعلامية منى العمدة

قالت الإعلامية منى العمدة، مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة، المذاع على قناة النهار، أن أي شخص منا يمكن أن يمر بأزمة، أي نوع من الأزمات، وفي الأزمة نعرف ونتعلم أشياء كثيرة، وأول شيء نعرفه معادن الناس التي حولنا، نعرف من يحبونا بجد والعكس .

وفى أول تعليق لها بعد عودة برنامجها، قالت إن الأزمة تبين لنا الناس الذين كنا نظنهم قريبين أو تظن أنه صديق أو أخ أو تخلى عنك وقت الأزمة، متابعة: تبين لك أناس آخرين يقفون معك رغم أنك لم تتوقع أن يتخذون هذا الموقف، فالأزمات تظهر الناس على حقيقتها والأزمات تظهر معادن الناس" .

وأوضحت منى العمدة، أنه لابد أن نتعود على أن نعذر بعض ونخاف على بعض وإذا كان هناك كلمات لابد أن تقال فتقال ولكن بكلمة طيبة "أتعرف ما معنى الكلمة"، مشيرة إلى أن الكلمة الطيبة تبنى جسور من المودة والحب بين أفراد المجتمع.

وتابعت الإعلامية منى العمدة: الكلمة الطيبة إذا لم تكن تؤثر على الصحة المجتمعية، ما كانوا علمونا أن الكلمة الطيبة صدقة ، وهنا أقدم دعوة أن نحافظ على كلامنا ونلتفت له وكيف يؤثر على مشاعر غيرنا فليس مجرد أن تسمع خبر تنساق خلفه فتبين وتحقق  وبعد ذلك قل رأيك وعندما تقول رأيك قوله بكلمة طيبة.

اقرأ أيضا | منى العمدة: الكلمة الطيبة تبني جسور من المودة