موجز الفن| عقد قران ايساف.. ونضال الشافعي يكشف سر نجاح "روليت" 

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

 

تقدم "بوابة أخبار اليوم" لقرائها موجز الفن لأهم الأخبار والأحداث الفنية خلال الـ 24 ساعة الماضية وجاءت كالتالي...

١- بعد غياب .. حسن يوسف يعود بـ «بيت السيدة»

بعد غياب 4 سنوات يعود الفنان حسن يوسف للدراما من خلال مسلسل «بيت السيدة» الذى تعاقد على بطولته مؤخرًا للعرض فى السباقالدرامى الرمضان القادم ويعقد المخرج سامر خضر جلسات عمل للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل تمهيدًا لبدء التصوير بداية شهرفبراير القادم للحاق بالموسم الرمضانى.

المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول رجل مسن حسن يوسف يعود إلى القاهرة بعد إقامته فى الخارج لسنوات طويلة وذلك لقضاءشهر رمضان فى منزله القديم بمنطقة السيدة زينب.. يشارك فى بطولة العمل عفاف شعيب وأحمد سلامة وإيمى طلعت زكريا.

٢- نقابة الموسيقيين تنفي إصابة حلمي بكر بفيروس كورونا

كشف الدكتور محمد عبدالله عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية تفاصيل الأزمة الضحية التي تعرض لها الموسيقار الكبير حلمى بكرخلال الفترة الماضية.

وقال محمد عبد الله خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج إن الموسيقار الكبير شعر بتعب وتم نقله إلى المستشفى، حيث كان يعانى على مدارالأيام الماضية من مشاكل في وظائف الكلى.

وتابع: "شعر بالتعب وتم نقله إلى المستشفى وفضل حوالي 7 أو 8 أيام عنده مشاكل في الكلى وارتفاع ضغط الدم، وضربات قلب سريعة،الحمد لله قدروا يرجعوا وظائف الكلى، والنقابة وقفت جنبه من أول يوم لحد ما تم نقله إلى غرفة عادية وخرج من العناية المركزة"، نافيا ماأثير حول إصابته بفيروس كورونا المستجد "الموضوع عضوي مفيش أي كورونا زي ما أشيع والناس كانت بتزوره عادي".

٣- إيهاب توفيق يحضر عقد قران إيساف.. ويلتقط الصور مع العروسين

يحتفل حاليا الفنان إيساف، مساء اليوم الخميس 26 يناير، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، ووصل العروسين منذ قليل إلىمكان عقد القران، وقد زينت القاعه بالورود.

ووصل المطرب ايهاب توفيق إلى مقر عقد القرأن، وقد حضر الحفل كلا من الفنان أحمد التهامي والفنان احمد بتشان والفنان مصطفىمحفوظ والفنانة الهام بديع والفنان رامي وحيد والفنان احمد محمد ماهر وعدد من الأهل والأصدقاء بمسجد مدينتي الأبيض الكبير وكذلكالأهل والأقارب والأصدقاء من الوسط الفني وخارجه.

٤- نضال الشافعي يكشف سر نجاح دوره في «روليت»: أتعايش الشخصية بكل تفاصيلها

كشف الفنان نضال الشافعي عن تفاصيل نجاح مسلسله الجديد «حكاية روليت»، الذي تعاون فيه مع الفنانة نجلاء بدر. 

وقال «الشافعي»، خلال ندوته في «بوابة أخبار اليوم»، إن الفكرة جذبتني منذ البداية، وكنت ادعوا الله التوفيق، مشيرا إلى أنه أقترح علىالمخرج تقديمها في فيلم سينمائي، لكنه أصر على عرضها في عمل  درامي.

٥- محمد رضوان: لم أظلم فنيا.. ولكن تضيع الموهبة بين الخجل والكبرياء| خاص

حقق الفنان محمد رضوان الشهير بـ"رمضان حريقة"، الفترة الماضية نجاحاً كبيرًا بسبب شخصيته في مسلسل "موضوع عائلي 2"، معالفنان ماجد الكدواني، والتي جذبت إليه الجمهور منذ بداية الجزء الأول من المسلسل.

وأوضح الفنان محمد رضوان لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنه لم يظلم ولم يكن هناك سبب في تأخر ظهوره، قائلا: "ليس ظلم ولكن غالبًا ما تضيعالموهبة بين الخجل والكبرياء، فهناك الكثير من المواهب ولكن لا ينتبه إليها أحد نظرا لأانهم لا يستطيعون التعبير عن أنفسهم".

يذكر أن، "موضوع عائلي 2" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة ماجد الكدواني، ونور، ورنارئيس، ومحمد شاهين، وسما إبراهيم، وطه الدسوقي، ومحمد رضوان، ومحمد القس، وياسمين ممدوح وافي.

٦- أبرزهم بيومي فؤاد.. 4 فنانين تأخرت نجوميتهم | صور

ظهر العديد من النجوم المتألقين خلال الفترة الماضية رغم كبر سنهم وتأخر ظهورهم في مجال الفن، والأن أصبحوا يشاركون في أعمال كثيرةومتنوعة .

وأبرزهم الفنان المصري الكبير بيومي فؤاد الذى قدم الكثير من الأعمال الإبداعية التي حفرت اسمه وإنجازاته التمثيلية في أذهانالجماهير، وعشق "بيومي" المسرح وكان مثل منزله الذي نشأ فيه ليخرج إلى عالم الشهرة بأعمال سينمائية وتلفزيونية أكثر تميزًا، وشاركبالعديد من الأعمال الفنية ولكن كان مسلسل "الكبير أوي" نقطة انطلاق في حياة النجم بيومي فؤاد وشارك بعده في أكثر من عمل.

وأيضاّ الفنان سيد رجب الذى كان أول أعماله في فيلم "أحلام صغيرة"، مع نخبة من النجوم على رأسهم صلاح السعدني، وميرفت أمين،عام 1993، وتلا ذلك عدد من الأعمال الصغيرة، إلى عام 2009، التي كشفت الستار عن فنان ذو إمكانيات خاصة، من خلال دوره معالفنان أحمد السقا، في فيلم "إبراهيم الأبيض"، كـ"المعلم سراج زرزور"، والتي فتحت له أبواب المشاركة التلفزيونية في عدد من الأدوار.

وأيضا الفنان محمد رضوان الذى أدهش الجمهور هذه الفترة في مسلسل "موضوع عائلي2"، بالرغم من أنه متواجد في الفن منذ فتراتطويلة، واستطاع تقديم الأدوار المتنوعة ما بين الخير والشر ببراعة وبشكل مختلف ومتمكن وأداء متزن رصين ينم عن موهبة ثقيلة فهو نموذجلفنان شامل مبدع راق، ولكنه تألق وكانت نقطة تحول له بعد ظهوره في موضوع عائلي.