Advertisements

بسم الله

نجم مصر والعالم

د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا
Advertisements

أحسن الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة حين سارع بالتحقيق فى قضية نجم مصر الدولى والمصنف الأول عالميا فى لعبة الاسكواش مصطفى عسل . أتمنى أن يكون التحقيق بكل نزاهة وشفافية .

مصر تتمسك بأبطالها  وقوتها الناعمة فى المحافل العالمية .

لا يجب ان نترك فرصة للخبثاء والأشرار الذين يسعون الى تفريغ مصر من أبطالها  وتجنيسهم بجنسيات دول أخرى .

وما زلنا فى انتظار حسم القضية من المسئولين حتى تستقر الأمور فى لعبة يحتكر المصريون بطولاتها العالمية .

الحكاية بدأت حين تقدم مصطفى عسل لاعب النادى الأهلي والمصنف الأول عالميًا في الإسكواش بالاعتذار إلى الجماهير المصرية وجمهور ناديه بعد الانسحاب من بطولة نيويورك .

وكان سبب انسحابه شعوره -فجأة- بضيق في التنفس أثناء اللعب في البطولة. رغم ان مصطفى عسل توج بلقب هيوستن للإسكواش بفوز ساحق على الشوربجي . قال عسل :»أتعرض لضغوط نفسية وعصبية شديدة من القائمين على اللعبة في مصر.

المنظومة بالكامل تحاول دفعي بأي طريقة للسفر خارج البلاد  وهذا لن يحدث رغم أنف الحاقدين والمتآمرين لمصالح شخصية.

سوف أصور فيديو لايف توضيحيا لكشف ملابسات المؤامرة التي أتعرض لها من الداخل». طلب عسل من جماهير مصر والنادي الأهلي تدعيمه والوقوف بجانبه حتى يتجاوز تلك المحنة الصعبة .

تحركت وزارة الرياضة لبحث الشكوى الخاصة باللاعب . وتواصلت مع أطراف الازمة . وتبين أن مصطفى عسل أحد اللاعبين المصريين المحترفين والمصنف الأول عالمياً في لعبة الاسكواش ضمن منافسات منظمة اللاعبين المحترفين للاسكواش (PSA) .

وترتكز الشكوى على ما أصدرته المنظمة بمنع والده من حضور المنافسات لمدة 10 أشهر بعد التحقيق حول وجود بعض الخلافات مع المنظمة أو مع الجهات الراعية.

وتؤكد الوزارة حرصها على دعم اللاعب ورعايته خاصة في ضوء تمتع اللاعب برعاية مالية من شركة حديد عز وهو الأمر الذى لا يتعارض مع رعاية بنك cib لغيره من اللاعبين المصريين . وهو ما تشجعه الوزارة في جميع اللعبات . الحكاية لم تنته يادكتور أشرف  تدخل بحسم !

دعاء : اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن
 

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements